سمية الخشاب تبدأ العام الجديد في "كازينو بديعة"

سمية الخشاب - الصورة من حسابها على انستغرام
سمية الخشاب - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن بوسترات مسرحية "كازينو بديعة"، مؤكدة بدء العرض الأول يوم 29 ديسمبر الجاري، ويمتد حتى اليوم الأول من العام الجديد.

ونشرت سمية الخشاب صورتين، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وعلقت: انتظروني في مسرحية كازينو بديعة وتجربة جديدة ومختلفة على المسرح مع نخبة كبيرة من النجوم.

وأضافت سمية الخشاب: "المسرحية استعراضية غنائية وكوميدية كمان إن شاء الله تعجبكم، العرض الأول يوم ٢٩ ديسمبر على مسرح الماركية في كايرو فيستڤال سيتي".

المسرحية يقوم ببطولتها سمية الخشاب وعلاء زينهم، إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، ديكور حازم شبل، ملابس مروة عودة، الإشراف على المونولوجات حسن إش إش، موزع موسيقى المونولوج محمود صادق، تأليف أحمد الإبياري، وتحت قيادة المخرج طارق الإبياري.

وتنتظر الفنانة سمية الخشاب استئناف المشاهد المتبقية في فيلمها الجديد "التاروت" الذى يجمعها بالفنانة رانيا يوسف ومن إخراج ابرام نشأت، إذ يتبقى لها يومان فقط وتودع العمل بالكامل، والذى تجسد فيه شخصية قارئة تاروت، تتنبأ بالعديد من الأحداث التي تقلب أحداث العمل، في إطار تشويقى.

فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيى، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ونرى مدى تأثير الحادثة في حياتهن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»