محمد شاهين يتعافى من أزمته الصحية بعد تركيب دعامات في القلب

محمد شاهين - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد شاهين - الصورة من حسابه على إنستغرام

كشف الفنان محمد شاهين عن خضوعه لجراحة عاجلة في الرياض لتركيب دعامات في القلب، بعد شعوره بإجهاد شديد أثناء التحضير لعرض مسرحيته الجديدة "فرصة سعيدة" من بطولة النجمة غادة عادل ضمن فعاليات موسم الرياض، وأكد أنه سيصل إلى القاهرة قبل انتهاء الأسبوع الجاري.

أشار شاهين في تصريح خاص لـ"سيدتي نت" إلى أنه تعرض لوعكة صحية أثناء عرض مسرحيته "فرصة سعيدة" أدت إلى نقلة إلى أحد مستشفيات الرياض في السعودية، مشيراً إلى أنه ركب دعامتين في القلب من خلال عملية جراحية، وجاء ذلك بسبب الإجهاد الذي تعرض له أثناء البروفات التحضيرية للعمل.

وأكد شاهين، أنه حالياً يخضع لراحة تامة في الرياض في المستشفى، ومن المقرر أن يعود للقاهرة بنهاية الأسبوع الجاري على أقصى تقدير، حيث إنه لا يزال يخضع للإشراف والمتابعة الطبية، وتحسنت حالته الصحية كثيراً.

ويشارك في بطولة مسرحية "فرصة سعيدة"، غادة عادل وشريف سلامة ومحمد شاهين ومحمد عبد الرحمن ومحمد رضوان وكريم مغاوري ومنير مكرم ومعتزة عبد الصبور، ومن تأليف وليد الهندي، ومن إخراج أشرف زكي.

وينتظر محمد شاهين عرض مسلسل "موضوع عائلي 2"، وهو فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وبطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»