بالفيديو بروفات أصالة استعداداً لحفلها في الدرعية

أصالة -الصورة من حسابها على الانستغرام
أصالة -الصورة من حسابها على الانستغرام

نشر موقع روتانا لايف على الإنستغرام فيديو بروفات الفنانة أصالة لحفلها الذي سيقام في الدرعية، وكتبت: من بروفات الفنانة أصالة استعداداً لليلة "بعض من ذكرياتي تركي" ضمن حفلات موسم الدرعية في 21 ديسمبر.

الحفل سيشارك فيه نخبة من النجوم، منهم الفنانة نوال الكويتية والفنانة أصالة نصري والفنانة داليا مبارك والفنانة أنغام والفنانة أميمة طالب والفنانة رولان يوم الأربعاء 21 ديسمبر في ميدان الدرعية، بمشاركة الموسيقي ميشال فاضل والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

يذكر أن الفنانة أصالة نصري أحيت حفلةً مميزةً في مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الثالثة، بتنظيم من"روتانا" بعنوان ليلة أصالة".

وهي مغنية سورية ولدت في عائلة فنية حيث اكتشفها والدها مصطفى نصري والذي كان ملحنا مشهوراً.

وقد بدأت الغناء وعمرها سبع سنوات من خلال تقديم أغاني والدها، وبعدها في قصص عالمية (قصص الشعوب)، وقامت بالغناء للأطفال في المناسبات الوطنية، بالإضافة إلى أنها شاركت في غناء الأناشيد القومية. ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور ألبومها "لو تعرفوا" عام1993 والذي غنت فيه لكبار الملحنين المصريين. وأبدعت أصالة في ألبوماتها؛ حيث قدمت الكثير من الألبومات الجميلة والأغنيات الراقية، وهي سواها قلبي عام 2007، وحياتي 2006، وعادي 2005. شاركت في العديد من مهرجانات الأغنية العربية، وحازت على العديد من الجوائز، ولها العديد من الأغنيات المميزة.