ذكرت صفات والدها.. كيف هنأت أصالة شقيقها بـ  يوم ميلاده؟ 

أصالة نصري - صورة من صفحتها على انستغرام
أصالة نصري - صورة من صفحتها على انستغرام
احتفت الفنانة أصالة نصري، بيوم ميلاد شقيقها أنس ، لافتة إلى أنه يشبه والدها في كرمه وروحه الطيبة.
وتمنت أصالة لـ شقيقها دوام الصحة والعافية وأن يحقق جميع أمانيه وأحلامه.
وشاركت أصالة، متابعيها صورة لشقيقها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وكتبت قائلة:" بعيدك حبيبي أخي وروحي وسندي كلّ الحلو اللي متل قلبك وروحك وحلاوتك بتمنّى لك ياه .. بلّلي بتشبه بابا بكرمه بلطفه ببساطته وروحه المليانه فرح وطفوله وإنسانيّه مو متل العادي .. كلّ سنه وأنت سالم يلّلي إسمك مكتوب بموبايلي متل مو مكتوب بقلبي ( روح قلبي)".

تهنئة المشاهير
وحرص عدد من مشاهير الوطن العربي على تهنئة شقيق أصالة بيوم ميلاده، من خلال التعليق على مانشرته أصالة، منهم الفنان سامر المصري الذي علق قائلا" أحلى وأرقى شاب الله يحيميه أنس الغالي"، وعدد آخر من المشاهير الذين تمنوا له كل الخير والسعادة في تعليقاتهم.

على جانب آخر تستعد الفنانة أصالة، لحفلها الذي سيقام في الدرعية يوم 21 أغسطس ، ونشر الحساب الرسمي لـ " روتانا لايف" عبر " انستغرام"، مقطع فيديو من بروفات حفل اصالة الذي سيقام في الدرعية، الحفل سيشارك فيه نخبة من النجوم، منهم الفنانة نوال الكويتية والفنانة أصالة نصري والفنانة داليا مبارك والفنانة أنغام والفنانة أميمة طالب والفنانة رولان يوم الأربعاء 21 ديسمبر في ميدان الدرعية، بمشاركة الموسيقي ميشال فاضل والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.
يذكر أن الفنانة أصالة نصري أحيت حفلةً مميزةً في مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الثالثة، بتنظيم من"روتانا" بعنوان ليلة أصالة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»