نجوم أقلقوا الجمهور بأزماتهم الصحية في 2022

شهد عام 2022 تعرض الكثير من نجوم عالم الفن والمشاهير لوعكات صحية، أدت إلى دخول بعضهم إلى المستشفى، إليك أبرز المشاهير الذين أصيبوا بأزمات صحية وأثاروا قلق الجمهور عليهم..

تفاصيل الحالة الصحية للنجمة أنغام
عاش جمهور الفنانة أنغام حالة كبيرة من القلق، عقب تعرضها لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى وأجرت عملية جراحية، وأصيبت على إثرها بمضاعفات تمثلت في التصاق وانسداد بالأمعاء، وامتنعت بسببها عن الطعام والشراب لمدة 10 أيام، وقد طمأنت أنغام جمهورها على صحتها بعد تعافيها، يذكر أنها كانت قد تعرضت لأزمة صحية أخرى في وقت سابق هذا العام، إذ خضعت لجراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف.

دينا حايك تعلن إصابتها بسرطان الثدي
فاجأت الفنانة اللبنانية دينا حايك جمهورها بخبر إصابتها بسرطان الثدي، حيث اكتشفت إصابتها بالمرض بالصدفة، لتبدأ رحلتها في العلاج منذ ذلك الحين، وقد أكدت أنها ستنتصر على مرضها بفضل دعم محبيها ودعواتهم الصادقة، كما كشفت تلك المحنة مدى المحبة التي تسجلها دينا حايك في قلوب الجمهور، وانهالت عليها عبارات التشجيع والدعم من العديد من نجوم عالم الفن والمشاهير.

كما أثارت النجمة إليسا قلق جمهورها بعد ظهورها المتكرر في حفلاتها بقفاز في يدها، لتخرج عن صمتها بعد تساؤلات الجمهور، موضحة أنها أصيبت بجرح في يدها عن طريق الخطأ، وفضلت إخفاءه عن طريق القفاز، وطمأنت إليسا جمهورها على صحتها ووجهت لهم كلمات الشكر، فيما دخلت الفنانة هايدي موسي المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية، حيث شاركت جمهورها بصورة لها عبر حسابها على إنستغرام وهي في المستشفى، وطمأنت متابعيها على حالتها الصحية عقب تعافيها.

تعرضت الفنانة مي فاروق لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى لإجراء جراحة عاجلة وخطيرة لم يتم الإفصاح عن طبيعتها، حيث عانت الفنانة مي فاروق من آلام شديدة لمدة عام كامل، ولم تخضع للجراحة في وقتها بسبب ارتباطاتها الفنية، وقد طمأنت جمهورها على صحتها بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها.
تعرض الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة لأزمة صحية هذا العام، دخل على إثرها المستشفى عدة مرات في فترة زمنية قصيرة، بسبب معاناته من التهاب رئوي حاد.