قريبا.. انطلاق مهرجان الرياض للألعاب في موسم الرياض 2022

قريبا.. انطلاق مهرجان الرياض للألعاب في موسم الرياض 2022
قريبا.. انطلاق مهرجان الرياض للألعاب في موسم الرياض 2022 - الصورة من حساب موسم الرياض بتويتر

يستعد موسم الرياض 2022 لإطلاق النسخة الثالثة من مهرجان الرياض للألعاب، الذي يعد أحد أكبر مهرجانات الألعاب في العالم، وأكبر مكان للفعاليات الترفيهية في الرياض.
ويقام المهرجان، الذي يمتد من 26 ديسمبر الجاري حتى الأول من يناير 2023، بالقرب من منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى المناطق الترفيهية الـ15 للموسم، بالتعاون مع "سبيستون".

عروض عالمية

تشمل فعاليات مهرجان الرياض للألعاب في نسخته الثالثة عروضاً عالمية، مثل "Transformers"، "مشيّع"، "بلوي"، وغيرها، إلى جانب عروض شارع العلوم وتفاعلها مع الأطفال، وسط حضور عدد من كبار المؤثرين العرب، مثل اليوتيوبر الشهير أبو فلة الذي يشارك في فعاليات موسم الرياض لأول مرة، والمغنية رشا رزق التي ستصدح بأجمل أغاني مسلسلات "سبيستون"، وستتاح للأطفال فرصة الالتقاء بتلك الشخصيات.

مناطق فرعية

يشارك في المهرجان أكثر من 40 علامة تجارية عالمية متخصصة، وأكثر من 35 ركناً ترفيهيّاً تقدم لجميع أفراد العائلة تجربة ترفيهية جديدة فوق الخيال.
ويضم مناطق فرعية عدة، منها: منطقة "Country side" للأطفال الصغار لمرحلة ما قبل المدرسة، ومنطقة "Downtown" المخصصة بعالم الفتيات والأميرات الصغيرات، ومنطقة "Adrenalne Valley" التي تجمع ألعاب الفيديو والسيارات، بالإضافة إلى منطقة "RTF3 Park" التي تحتوي على ألعاب فريدة.
كما تشمل مناطق المهرجان أيضاً، منطقة "Barbie" التي تتيح للفتيات معرفة مهنة المستقبل، ومنطقة "Hasbro Gaming"، التي تحتوي على ألعاب عائلية، إضافة إلى حلبات سباق، ومنطقة "المسرح"، التي تشهد عروضاً جديدة لأول مرة، لأشهر العلامات التجارية والشخصيات المحبوبة لدى الأطفال.

مفهوم جديد

وتتميز فكرة المهرجان لهذا العام بوضع العلامات التجارية، وفق مفهوم جديد بمساحات كبيرة، مقسمة إلى أماكن حسب مناطق المهرجان، لتناسب جميع الأذواق والأعمار، وتمنح الأطفال وقتاً مميزاً في اللعب والاستمتاع.
تابعي المزيد: موسم الرياض يستعد لإطلاق "منطقة "فيا الرياض" الفاخرة

أوقات العمل

من المقرر أن يستقبل المرجان زواره يومياً من الساعة الـ04:00 عصراً حتى الـ12:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، وفي أيام عطلة نهاية الأسبوع حتى الساعة الـ01:00 بعد منتصف الليل، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر