الهيئة الملكية بالجبيل توفر وظائف شاغرة عبر برنامج التأهيل والإحلال

الهيئة الملكية بالجبيل
الهيئة الملكية بالجبيل - الصورة من واس

كشفت الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف شاغرة عبر برنامج التأهيل والإحلال بالجبيل الصناعية، للعمل بشركات القطاع الخاص، لحملة "الكفاءة، الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس" برواتب تصل إلى "8,300 ريال"، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة التالية:

الوظائف

- فني إنذار حرائق.
- فني تكييف وتبريد.
- مدير مشروع.
- إداري نظم.
- مشغل معدات ثقيلة.
- مشرف مراقبة العمل.
- رجل أمن.
- سائق.
- فني تكييف.
- معالج بيانات.

المؤهلات المطلوبة

- المتوسطة.
- الثانوية.
- الدبلوم.
- البكالوريوس أعلى.

أماكن العمل

- الجبيل.
- جازان.
- ينبع.
- رأس الخير.

طريقة التقديم:

يتم التقديم عبر الرابط.

نبذة عن البرنامج

برنامج التأهيل والإحلال بالهيئة الملكية بالجبيل الصناعية هو برنامج بأشراف مباشر من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للقيام بالدور المساعد والمنسق لتحقيق رؤية الهيئة الملكية بتوطين الوظائف بمدينة الجبيل الصناعية.

زيارة وفد من مجلس الشورى

كان وفد من مجلس الشورى برئاسة الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود عضو المجلس، قد زاروا الهيئة الملكية بالجبيل حيث كان في استقبالهم الدكتور أحمد بن زيد آل حسين الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل، وذلك بمركز زوار الهيئة الملكية بالجبيل.
وقدم أعضاء المجلس خلال اللقاء عدداً من الأسئلة والاستفسارات التي أجاب عليها مسؤولي الهيئة، التي تتعلق بالخدمات والأعمال التي تقوم بها في كافة المجالات التي تختص بها الهيئة، والتي تضمنت المنهجية التخطيطية العامة للمدينة، وبرنامج حماية ومراقبة البيئة، واستراتيجية الاستثمار.
وخلال جولة داخل مقر الهيئة استعرض مسؤولو الهيئة المشاريع التي يجري العمل عليها، والمراكز التابعة للهيئة كمركز التشغيل الذكي، ومركز الحركة المرورية، ومركز تتبع المركبات والحافلات المدرسية، ومركز إدارة نظام المباني ومركز التحكم بنظام سكادا.
ثم قام الوفد بزيارة لمدرسة العلا الثانوية والتي تعد إنموذجًا للتعليم المتبع بالهيئة الملكية بالجبيل تعرفوا من خلالها على آلية إدارة التعليم بالمدينة وشاهدوا عرضًا حول التعلم مدى الحياة وزيارة معمل STEM .
وضم الوفد أعضاء مجلس الشورى, الدكتور خالد السيف، وسعد السبتي، وسعد العتيبي، والدكتور سعد العمري، والدكتور طارق الشمري، والدكتورة عائشة عريشي، وعبدالرحمن السياري، والدكتور عبدالله السلامة، والدكتور فارس العصيمي، والدكتور فهد الطياش، واللواء مساعد الخالدي، ومحمد الحميضي، وناصر الدغيثر، والدكتور هشام الفارس، وعدد من المسؤولين في المجلس.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر