ما اللون الذي يليق بجيسي عبدو وهي تفضل الابتعاد عنه؟

جيسي عبدو- الصورة من حسابها على إنستغرام
جيسي عبدو- الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت الممثلة جيسي عبدو في افتتاح فيلمها الأخير "ولا غلطة" مرتدية فستاناً ميتاليكياً أحمر قصيراً يتسم بأكمام طويلة وياقة سبعة جريئة، وهو من تصميم رامي سلمون. ومن المعروف عن الممثلة اللبنانية عموما، حبها للألوان الهادئة وبراعتها في تنسيق اطلالات ستريت ستايل فهي تحب أزياء اللاونج وير القطنية المريحة كما نراها في الصور، وغالبا ما تنتعل الحذاء الرياضي لتتويج هذا الستايل.


كما سحرتنا جيسي بجمبسوت رياضي مزود بحمالات عريضة وياقة مربعة، صنع من القماش الرقيق المحبوك باللون الزهري.

 


مؤخراً اعتمدت جيسي عبدو بشكل مفاجئ على اللون الأحمر بكل تدريجاته بدءاً بالأحمر المخملي، وصولاً إلى الأحمر الكرزي. فلقد ارتدت في مقابلة تلفزيونية فستاناً أحمر من الكريب الحريري يزدان بأكمام طويلة واسعة على شكل ذيل من الجانبين. الفستان من تصميم دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وتزينت بمجوهرات ماسية من نصولي جولري Nsouli.

 


تابعي المزيد: جيسي عبدو من «بيت سيدتي الزجاجي»: السعودية لها سحر خاص والرياض بيت العرب الكبير

بشكل عام تفضل جيسي عبدو الألوان الهادئة التي تعكس السلام الداخلي والصفاء الذهني، كالأبيض أو العاجي أو الباستيل، وتفضل البرغندي والكرزي على الألوان القوية كالأحمر أو الأصفر، كما لاحظنا مما تنشره عبر حسابها على إنستغرام. فلقد ظهرت في البوستر الإعلاني لفيلمها الجديد مرتدية فستاناً حريرياً بلون كرزي منقط بالبيج، ويمتد تحت الركبتين بقليل.

 


وفي حملة دعائية أخرى لفيلمها الجديد الذي تلعب بطولته إلى جانب النجم زياد برجي، ظهرت جيسي عبدو بزي أبيض سكري اللون هو عبارة عن بلوزة بياقة سلحفاة مع تنورة مكسرة، وتدثرت بمعطف Teddy بايبي بلو بدرجة الأزرق الباستيل. كما انتعلت ستيليتو بقماش لامع Gradient مموج الألوان بدرجة Icy Blue.


تابعي المزيد: بالصور .. جيسي عبدو تتألق بإطلالة لافتة باللون الأبيض