العائلة المالكة الهولندية تصدر بطاقة الكريسماس

Netherland's King Willem-Alexander (R) and Queen Maxima at the Acropolis hill, in Athens, on October 31, 2022. Angelos Tzortzinis / AFP
Netherland's King Willem-Alexander (R) and Queen Maxima at the Acropolis hill, in Athens, on October 31, 2022. Angelos Tzortzinis / AFP
أصدر البيت الملكي الهولندي بطاقة الكريسماس لعام 2022، التي يظهر فيها أفراد العائلة الخمسة المكونة من الملكة ماكسيما، الملك ويليم ألكسندر وبناتهما الثلاثة؛ الأميرة كاترينا أماليا، الأميرة أليكسيا، والأميرة آريان. وانضم إلى العائلة المالكة في الصورة كلبهم مامبو، الذي سرق النظر وهو بين ذراعي الملكة ماكسيما. وكتبت العائلة في رسالتها على البطاقة بجانب الصورة: "كريسماس مجيد وسنة جديدة سعيدة ومزدهرة ". كما كانت البطاقة مصحوبة برسالة من ملك وملكة هولندا، قال فيها الملك ويليم والملكة ماكسيما: "شكراً جزيلاً على التمنيات الدافئة التي تلقيناها منكم".

الملكة ماكسيما وبناتها الثلاثة بمظهر ساحر

أضفت الملكة الهولندية ماكسيما وبناتها بريق ساحر بارتدائهن فساتين طويلة في الصورة التي التقطها جيروين فان دير مايد. تم التقاط صور للأميرة كاترينا أماليا، البالغة من العمر تسعة عشر عاماً، الأولى في ترتيب العرش الهولندي، وهي تُمسك بوالدها الذي يرتدي بدلة رسمية. مثل والدتهما، كانت الأميراتان أليكسيا، 17 سنة، وآريان، 15 سنة، ترتديان فستان ذات كتف واحد. علق أحد مستخدمي إنستغرام على الصورة: "يا لها من صورة رائعة، خاصةً تلك المجموعة من الملابس الأنيقة ومن ثم كلب ماكسيما الجميل أيضاً في الصورة".

الخطاب السنوي للملك ويليم ألكسندر

في اليوم التالي لمشاركة بطاقة الكريسماس الخاصة بالعائلة المالكة الهولندية، نشر البيت الملكي صورة من وراء الكواليس للملك ويليم ألكسندر من تسجيل خطابه بمناسبة الكريسماس في صالون DNA في قصر هويس تن بوش. وسيُذاع خطاب الملك يوم الكريسماس.

العائلة المالكة ترحب بمامبو في اليوم العالمي للحيوان

استقبل أفراد العائلة المالكة الهولندية فرداً جديداً في عائلتهم، حيث انضم الحيوان الأليف الملكي المُسمى مامبو للعائلة في اليوم العالمي للحيوان، 4 أكتوبر 2021. إلى جانب الصورة الرائعة للجرو، كتب البيت الملكي الهولندي: "اليوم هو يوم الحيوان! قابل مامبو، أحدث عضو في العائلة المالكة!". وفور مشاركة صورة مامبو على وسائل التواصل الإجتماعي، سارع المستخدمون في قسم التعليقات للترحيب بالعضو الجديد، حيث كتب أحدهم: "كلب جميل جدا!"، وعلق آخر: "يا له من جمال! تهانينا على العضو الجديد في عائلتكم الجميلة".
بالإضافة إلى مامبو، فإن الملكة ماكسيما والملك ويليم ألكساندر وبناتهما هم أصحاب فخورون لثلاثة من فصيلة لابرادور هم؛ لونا وسكيبر ونالا. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»