عبد المنعم عمايري: هذا سر علاقتي بـ أمل عرفة بعد الطلاق

عبد المنعم عمايري - الصورة من حسابه على انستغرام
عبد المنعم عمايري - الصورة من حسابه على انستغرام

تحدث الفنان السوري عبد المنعم عمايري، عن علاقته ببناته وبطليقته الفنانة السورية أمل عرفة.

وقال عبد المنعم في لقاء له ضمن برنامج "فورتي 40"، الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، حول السر وراء اختياره منزلاً بالقرب من أمل عرفة، رغم وقوع الطلاق بينهما، حيث قال: "ما فيني عيش بعيد عنها وعن البنات".

وأضاف عبد المنعم خلال اللقاء، أنه لا يستطيع أبداً الابتعاد عن أمل، وأنه بحاجة دائمة لها ولمساعدتها، حيث قال: "إذا مرضت أو بدي أكل مين بدو يساعدني.. أمل حالة استثنائية وصداقتنا بتعمر أكتر من أي شي تاني".

وعن سر علاقتهما القوية رغم الانفصال بشكل نهائي، قال عمايري: "الاحترام أهم شيء في الحياة، وأنا احترم أمل ليس لأنها والدة بناتي فقط، وإنما لشخصها هي.. تجمعنا صداقة قوية جداً جداً وأنا أكنّ لها احتراماً كبيراً"، مؤكداً أن طلاقهما كان يجب أن يحدث، وكان القرار الأفضل لكليهما.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، قال عبد المنعم أنه لن يعتزل التمثيل أبداً، وذلك لكونه لا يعرف أي عمل آخر في الدنيا سوى التمثيل، وهي المهنة التي درسها وتعب لأجلها، ونذر نفسه لها.

كما وصف عمايري التمثيل بأنه: "ثاني أصعب عمل في الحياة بعد مهنة عمال المناجم.. لأنه عملا عصبياً، جسدياً، متعباً"، وأكد: "لا شيء سيوقفني عن التمثيل سوى الموت".

وتحدث أيضاً عن مشاركته في مسلسل "الهيبة"، إذ قال عن تلك التجربة: "جاء دوري في الهيبة كي أقتل شخصية (سمير) المسحوقة في مسلسل (قيد مجهول) وانتصرت عليها لأنني لا أفضل أن أتنمط بنوع".

وحول مشاركته مؤخراً بفيديو كليب أغنية "بيتكلم عليا"، مع سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، قال عبد: "وافقت دون تردد على المشاركة بأغنية سلطان الطرب جورج وسوف برفقة كلاً من الفنان عابد فهد والفنانة زينة مكي، لأنني عندما أنظر إلى جورج وسوف تتغير كل قوانين الحياة".

وأضاف: "من يريد معرفة معنى الكاريزما دون ذهب ومظاهر وبروباغندا، ما عليه سوى النظر إلى سلطان الطرب أبو وديع".

وأضاف أنه تعرف على جورج وسوف عندما قلد شخصيته في برنامج "شكلك مش غريب"، فاتصل به أبو وديع بعدها، وشكره على تقليده له باحترام.














لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»