حسين الجسمي يتصدر بأغنيته الجديدة

حسين الجسمي
حسين الجسمي -الصورة من حساب النجم في إنستغرام
تمكن الفنان حسين الجسمي من تصدر تريند موقع اليوتيوب بعد أن حصدت أغنيته الجديدة «يا رب تكون بخير» نحو المليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط على إطلاقها. وطرح الجسمي الأغنية، على شكل فيديو وباللون المصري، والأغنية من ألحانه، كما أنه جدد فيها تعاونه مع تامر حسين، وعلي فتح الله الذي قام بعملية المكس والماستر.

وكان الفنان الإماراتي حسين الجسمي قد فاجأ جمهوره ومحبيه بعقد قرانه، وأعلن عن هذا الخبر السار مدير أعماله ميار عباس؛ حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام»، وعلق قائلاً: «أخي ورفيق دربي الغالي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع. الله يتمم لك على خير، ويسعدك ويديم عليك الأفراح».
وانهالت المباركات من قبل متابعي ومحبي حسين الجسمي، على ما نشره مدير أعماله: «ما شاء الله، الله يتمم عليهم بألف خير»، «ألف مبروك، والتمام على خير».
وأحيا الفنان حسين الجسمي، خلال الفترة الماضية عدداً من الحفلات الغنائية الناجحة، أبرزها حفله في موسم الرياض الذي قدم من خلاله مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الجمهور بحرارة كبيرة، سواء بترديد أغانيه أو بالتصفيق الحاد له. كما شهد الحفل مفاجآت عديدة، من بينها مشاركة الفنانة أصيل هميم وعايض يوسف؛ الفنان حسين الجسمي غناء «تريو» حيث قدموا معاً أغنية «الغرقان» وسط تفاعل الجمهور وانسجام في المغنى بين المطربين الثلاثة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»