بصورة ورسالة..​​​​​​​ داليا مبارك تشارك حسين الجسمي فرحته بعقد قرانه

داليا مبارك - صورة من صفحتها على انستغرام
داليا مبارك - صورة من صفحتها على انستغرام
حرصت الفنانة داليا مبارك على تهنئة الفنان حسين الجسمي ، بعقد قرانه الذي احتفل به منذ يومين وسط مجموعة من أصدقائه وأقاربه. وشاركت داليا مبارك، متابعيها صورة تجمعها بالفنان حسين الجسمي، عبر خاصية " استوري" على حسابها الرسمي بـ " انستغرام"، وكتبت عليها قائلة " ألف ألف مبروك..يكتبلك السعادة، وحياة مليانة حب واستقرار".
داليا مبارك تهنئ حسين الجسمي بعقد قرانه - سكرين شوت من خاصية 'استوري' من صفحتها على ' انستغرام'

يذكر ، أن مدير أعمال حسين الجسمي ، ميار عباس زف هذا اخبر السار بطريقة مفاجئة للجميع، وذلك بعدما قام بنشر صورة تجمعه بـ حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، معلقاً " اخي ورفيق دربي الغالي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الافراح".

نشاط فني

وأحيت داليا مبارك مؤخراً، حفلاً غنائياً في دبي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات ، وذلك يوم 2 ديسمبر الماضي. على جانب آخر، شاركت الفنانة داليا مبارك في غناء "أرض المونديال" وهى الأغنية التي أعدت خصيصاً للإحتفال بمونديال كأس العالم 2022 المقام حاليا في قطر، وبجانب داليا شارك عدد من المطربين من الدول العربية في تقديم هذه الأغنية وهم القطري عيسى الكبيسي والمغربي حاتم عمّور والتونسي نوردو والسعودي عبدالعزيز العليوي، ويحمل العمل مضمون التحية والترحيب باسم العرب كلهم لضيوف المونديال العالمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».