اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يارا وداليا مبارك وبلقيس نجمات يشاركن في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 

يارا  - صورة من صفحتها على انستغرام
يارا - صورة من صفحتها على انستغرام
داليا مبارك - صورة من صفحتها على انستغرام
داليا مبارك - صورة من صفحتها على انستغرام
بلقيس - صورة من صفحتها على انستغرام
بلقيس - صورة من صفحتها على انستغرام
يارا  - صورة من صفحتها على انستغرام
داليا مبارك - صورة من صفحتها على انستغرام
بلقيس - صورة من صفحتها على انستغرام
3 صور


يشارك عدد من نجمات الوطن العربي، دولة الإمارات احتفالاتها باليوم الوطني الـ 51 " عيد الاتحاد"، وذلك من خلال إحيائهن حفلات غنائية متنوعة مع مطلع شهر ديسمبر القادم،
ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أبرز هؤلاء النجمات.

داليا مبارك
تحيي الفنانة داليا مبارك حفلاً غنائياً في دبي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، وذلك يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر من الشهر القادم.
ومن المقرر إقامة حفل داليا مبارك في "ساحة الوصل" بـ مدينة اكسبو دبي.
وشاركت داليا، متابعيها صورة من البوستر الترويجي للحفل، وعلقت" جمهور دبي كونوا على الموعد معي يوم الجمعة في 2 ديسمبر، لنحتفل سواء في بـ يوم الوطني الاماراتي في مدينة اكسبو دبي .. ساحة الوصل".
على جانب آخر، شاركت داليا مبارك في الحفل الختامي لفعاليات دورة الألعاب السعودية منذ أيام، برفقة عدد من النجوم منهم بدر الشعيبي، زينة عماد، عايض يوسف
كما شاركت أيضاً في غناء "أرض المونديال" وهى الأغنية التي أعدت خصيصاً للإحتفال بمونديال كأس العالم 2022 في قطر، وبجانب داليا شارك عدد من المطربين من الدول العربية في تقديم هذه الأغنية وهم القطري عيسى الكبيسي والمغربي حاتم عمّور والتونسي نوردو والسعودي عبدالعزيز العليوي، ويحمل العمل مضمون التحية والترحيب باسم العرب كلهم لضيوف المونديال العالمي.
وأعربت داليا عن سعادتها بهذه الأغنية، خلال تصريحات اعلامية، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل من خلال هذه التجربة الرائعة، وأنها سوف تشجع منتخبها الوطني السعودي وقطر .


يارا
كما أعلنت الفنانة يارا، عن مشاركتها في حفلات عيد الاتحاد بدولة الإمارات، وذلك يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر من الشهر القادم
وشاركت يارا متابعيها، البوستر الترويجي للحفل الذي ظهرت عليه منفردة ، وعلقت قائلة "خلونا نحتفل بـ عيد الاتحاد يوم الخميس ، 1 ديسمبر ونزين سماء الإمارات بأحلى الأنغام".
وطرحت يارا مؤخراً أغنية بعنوان " عايش فيي" من كلمات الشاعر حسين السيد، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع زيد نديم.
وجاءت كلمات الأغنية كالتالي " رح غنيلك هال غنيي، يلي بعدك عايش فيي، من يوم لمشيت وفليت، ضعيفي وما عدت قوية، بضلو مسكر شباكي، بليلي ونهاري ملبكي، احساسي بقلي مليت".


بلقيس
وتشارك أيضاً الفنانة بلقيس في احتفالات دولة الإمارات، من خلال إحيائها حفلاً غنائياً يوم 3 ديسمبر من الشهر القادم، في قلعة الجاهلي
ونشرت بلقيس الملصق الدعائي للحفل، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت " حبايبي أهل العين وضواحيها التقيكم في ٣ ديسمبر في قلعة الجاهلي ضمن احتفالات بلادي الغالية بالعيد الوطني ال ٥١".
وقدمت الفنانة بلقيس مؤخراً، الأغنية الدعائية لكأس العالم "Light The Sky" مع عدد من المطربين من بينهم نورا فتحي ورحمة رياض.
كما قدمت من قبل أغنية بعنوان " أمام مرايتي" التي طرحت منذ أسبوعين وحققت رواجاً كبيراً على منصات السوشيال ميديا بعد تحقيقها نسب مشاهدات كبيرة قرابة من الـ 4 ملايين مشاهدة على موقع " يوتيوب".
وأغنية أخرى باللهجة المصرية بعنوان "مزاجنجي" من كلمات ملاك عادل والحان تامر يحى، و"مزاجنجي" هي ثالث أغنياتها باللهجة المصرية خلال عام واحد بعد "دبلوماسي" و"ونتدلع ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».