حصاد 2022: أبرز زيجات بوليوود لعام 2022

Bollywood actors Ranbir Kapoor (R) and Alia Bhatt gesture as they pose for pictures during their wedding ceremony in Mumbai on April 14, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
Bollywood actors Ranbir Kapoor (R) and Alia Bhatt gesture as they pose for pictures during their wedding ceremony in Mumbai on April 14, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP

على مدار السنوات السابقة، عشنا مع نجوم بوليوود أجمل قصص حبهم، منها التي تكللت بالزواج ومنها لا تزال بإنتظار الدخول للقفص الذهبي. وعام 2022، كان عاماً مميزاً بالعديد من الزيجات وأكثر تحرراً من العامين السابقين- من حيث إغلاق كورونا وما نتج عنه من تقليص حفلات الزفاف. فقد عشنا مع نجوم بوليوود في هذا العام فرحتهم بالسعادة الدائمة التي لطالما حلموا بها، فحققوها في هذا العام. ونحن على أعتاب العم الجديد 2023، سننظر إلى الوراء خلال عام 2022، على ابرز زيجات نجوم بوليوود، التي شاركوها مع جمهورهم حتى تكتمل فرحتهم.

حفلات زفاف مشاهير بوليوود في عام 2022

موهيت راينا وأديتي

بعد أن اختتم فيكي كوشال وكاترينا كيف أعراس بوليوود لعام 2021، في حفلٍ خاص، فاجأ الممثل الهندي موهيت راينا، الذي لعب دور البطولة في Devon Ke Dev Mahadev، جمهوره في أول يوم من عام 2022، بصور من حفل زفافه مع صديقته أديتي، على الرغم من أنه لم يكن هناك أي ضجيج حول حياته أو حول حفل زفافه في الأيام القليلة الماضية. وكتب "موهيت"، وهو يشارك الصور من الاحتفالات: "الحب لا يتعرف على الحواجز، يقفز الحواجز، يقفز الأسوار، يخترق الجدران للوصول إلى وجهته المليئة بالأمل. وبهذا الأمل وبركات آبائنا لم نعد اثنين بل واحداً. بحاجة إلى كل حبكم وبركاتكم في هذه الرحلة الجديدة. أديتي وموهيت". كان زواج موهيت راينا بعد قصة حب كبيرة، حيث كان الزوجان على علاقة عاطفية لفترة من الوقت.

موني روي وسراج نامبيار

في 27 يناير، تزوجت الممثلة موني روي ورجل الأعمال سوراج نامبيار المقيم في دبي. منذ عام 2019، كان الزوجان يتواعدان. اتخذ الزوجان قراراً بالزواج في منتجع هيلتون جوا في جوا. في وقتٍ سابق من الزواج، لم تؤكد موني رسمياً علاقتها بسوراج. لكن قبل ساعات بسيطة من الزفاف، نشرت موني أول منشور لها على إنستغرام، حيث قدمت سوراج للمعجبين، وأطلقت عليه اسم "كل شيء" في التسمية التوضيحية.

كاريشما تانا وفارون بانجيرا

كاريشما تانا، ممثلة ونجمة تلفزيون الواقع، تزوجت من فارون بانجيرا، مستثمر عقاري ناجح من مومباي. الزوجان، اللذان أبقيا علاقتهما سرية، تمت خطبتهما في نوفمبر من العام الماضي وتزوجا في 5 فبراير من هذا العام. وفقاً للتقارير، تعرف الزوجان على بعضهما البعض من خلال أصدقاء مشتركين.

فيكرانت ماسي وشيتال ثاكور

رحلة حب طويلة استمرت سبع سنوات، انتهت بالزواج لتفتح فصلاً جديداً لرحلة أبدية..هكذا هي قصة حب فيكرانت ماسي وشيتال ثاكور. فقد تزوج الممثلان يوم 18 فبراير، في حفل حميم حضره أصدقاؤهما المقربون وأفراد أسرتهما. وقد توجه فيكرانت وشيتال في اليوم التالي من حفل الزفاف، إلى إنستغرام لمشاركة صورهما الأولى كزوج وزوجة. وكتبا تعليقاً متطابقاً باللغة الهندية يقول: "لقد تحولت هذه الرحلة التي استمرت سبع سنوات إلى رحلة مدى الحياة. شكراً لمرافقتنا في هذه الرحلة. شيتال وفيكرانت".

فرحان أختار وشيباني دنديكار

بدأ فرحان أختار وشيباني دانديكار المواعدة في عام 2018 وكانا صريحين جداً بشأن حبهما على وسائل التواصل الاجتماعي منذ ذلك الحين. صدم الممثلان وسعدوا معجبيهما بإعلان زواجهما بعد أربع سنوات من المواعدة. في 19 فبراير، تزوج الاثنان في حفل صغير في مزرعة فرحان في خندالا، أمام أقرب أحبائهما فقط.

ريتشا تشادا وعلي فضل

وسط حضور العائلة والأصدقاء المقربين وعدد من نجوم الهند، تزوجت ريتشا تشادا وعلي فضل بعد أن تواعدا لمدة سبع سنوات، قبل أن يتقدم فضل لها في عام 2019. في ثلاث ولايات مختلفة؛ مومباي، لكناو، ودلهي، أقام الزوجان حفلات الزفاف وحفلات الاستقبال هذا العام في أكتوبر. سرعان ما أعقب الزوجان ببيان يوضح أنهما متزوجان قانونياً منذ عامان ونصف. وأكد المتحدث باسمهما في بيان أنهما متزوجان منذ عامين ونصف، رغم أنهما يحتفلان حالياً بزواجهما.

رانبير كابور وعليا بهات

في 14 أبريل 2022، تزوجت عليا بهات ورانبير كابور في واحدة من أكثر حفلات الزفاف المنتظرة في بوليوود. كان الزوجان يتواعدان منذ فترة، لكنهما نجحا في الحفاظ على سرية علاقتهما. بعد أشهر من التكهنات والتغطية الإعلامية، تزوج نجوي بوليوود في حفلٍ خاص. وأصبح الزوجان الآن والدين لابنة جميلة، راحة، التي ولدت للزوجين في 6 نوفمبر. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»