اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الصور الأولى من حفل زفاف موني روي وسوراج نامبيار

زفاف موني روي وسوراج نامبيار- الصورة من حساب أرجون بيجلاني على إنستغرام
زفاف موني روي وسوراج نامبيار- الصورة من حساب أرجون بيجلاني على إنستغرام
عقدت اليوم "موني روي" قرانها مع صديقها "سوراج نامبيار" المقيم في دبي، في جوا. وقد شارك نجم Naagin "أرجون بيلاني"، صور العروس والعريس من حفل الزفاف، وقدم "سوراج" و"موني" كـ"السيد والسيدة نامبيار!" في التسمية التوضيحية.
اختارت "موني" ساري أبيض بإطار أحمر لإطلالة زفافها، والتي صممتها بالمجوهرات التقليدية المعقدة، أكملها "سوراج" بمزيج كريمي وأبيض.
في وقت سابق، أبلغ مصدر Hindustan Times أنه تم حجز منتجع من فئة الخمس نجوم كمكان لحفل الزفاف. وقد طُلب من جميع الضيوف حمل شهادات التطعيم الخاصة بهم. ومن المتوقع أيضاً أن يخطط الزوجان لتقديم حفلة راقصة في 28 يناير. وقيل إن العديد من أصدقاء "موني" المقربين-"براتيك أوتكار" و"راهول شيتي"- يتدربون معها على نفس الشيء.

موني روي تعلن علاقتها بسوراج رسمياً


في وقت سابق، لم تؤكد "موني" رسمياً علاقتها بـ"سوراج". لكن قبل ساعات بسيطة من الزفاف، نشرت "موني" أول منشور لها على إنستغرام، حيث قدمت "سوراج" للمعجبين، وأطلقت عليه اسم "كل شيء" في التسمية التوضيحية. تظهر الصورة "سوراج" مرتدياً كورتا بيضاء و"موني" في زي أحمر وهما يتشاركان العناق.
هنأ العديد من المعجبين والأصدقاء الزوجين في قسم التعليقات. وعلقت "مانديرا بيدي"، المتواجدة أيضاً في جوا لحضور حفل زفاف "موني": "بارك الله فيك يا مون وسوراج. أحبكما كلاكما كثيرا".

حفلات الهالدي والماهندي قبل الزفاف


أقيمت مراسم هالدي ومهندي لـ"موني" و"سوراج"، أمس، الأربعاء. وقد شاركت "مانديرا بيدي" صورتين مع العروس خلال حسابها على إنستغرام وكتبت: "مون، سوراج..وهكذا يبدأ كل شيء. أنا أحبكما كلاكما، أكثر مما تعرفان".
في الصورة الأولى، شوهدت "موني" في لينجا صفراء بلا أكمام ومجوهرات وهي جالسة بجانب "مانديرا"، التي كانت أيضاً باللون الأصفر. وأظهرت الصورة الثانية "مانديرا" وهي تتقاسم العناق مع العريس الذي كان يرتدي كورتا بيضاء وسترة بيضاء مطرزة.
كما شارك الممثل "أرجون بيجلاني" عدة صور من الاحتفالات على إنستغرام. شوهد وهو يضع الكركم على قدمي "موني" وعلق على الصور ، "فقط سعيد للغاية! بارك الله فيكِ موني روي!! "

موني روي والإنتقال من نجاح لنجاح


شوهدت موني في البرنامج التلفزيوني الشهير Kyunki Saas Bhi Kabhi Bahu Thi، لكنها ظهرت في دائرة الضوء مع عرض Devon Ke Dev ... Mahadev، الذي لعبت فيه دور البطولة أمام "موهيت راينا". كما لعبت دور البطولة في موسمين من البرنامج التلفزيوني الناجح Naagin. لقد تحولت إلى الشاشة الفضية وظهرت في أفلام مثل Gold مع "أكشاي كومار" وKGF: Chapter 1 وRomeo Akbar Walter وMade in China. وتقوم الآن بتحضير Brahmastra للمخرج "آيان موكيرجي"، بطولة "أميتاب باتشان"، "عليا بهات"، "رانبير كابور" وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»