اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فارون داهاوان ينشر صوراً جديدة لزفافه من ناتاشا دلال في ذكرى زواجهما الأولى

زفاف فارون داهاوان وناتاشا دلال- الصورة من حساب فارون داهاوان على إنستغرام
زفاف فارون داهاوان وناتاشا دلال- الصورة من حساب فارون داهاوان على إنستغرام

نشر الفنان الهندي "فارون داهاوان" صوراً جديدة لم تُنشر من قبل لحفل زفافه من مصممة الأزياء "ناتاشا دلال"، وذلك بمناسبة الذكرى الأولى لزواجهما. من خلال مشاركة بعض صور الزفاف على الحساب الخاص به لإنستغرام، كتب "فارون" في التسمية التوضيحية: "1" ثم أتبعه برمز القلب. تُظهرهما الصور وهم يمسكان بأيديهما ويتبادلان أكاليل الزهور والوعود والأمنيات خلال حفل الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VarunDhawan (@varundvn)

فور نشر هذه الصور، سرعان ما قام زملاء "فارون" من بوليوود بإرسال تهانيهم، حيث هنأ "تايجر شروف" الزوجين، وكتبت "كاريشما كابور" تعليقاً على المنشور: "لطيفون"، بينما أسقطت "نيها كاكار" و"هوما قريشي" أيقونات القلب في قسم التعليقات. وكتبت "صبا علي خان" أيضاً: "أتمنى لكما المزيد من الذكريات الجميلة."

شارك "فارون" أيضاً صوراً من حفل الهالدي في حفل الزفاف، حيث تُظهر الصور قضاءه وقتاً ممتعاً مع أصدقائه وهم يلعبون بالماء.

حفل زفاف شديد الحراسة وعدد قليل من الحضور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VarunDhawan (@varundvn)

كان حفل زفاف "فارون" و"ناتاشا" شأناً شديد الحراسة حيث عقد الاثنان قرانهما في Alibaug في حضور عدد محدود من أفراد الأسرة والأصدقاء أثناء جائحة الفيروس التاجي. في حديثه عن سبب اختياره للاحتفال على مستوى منخفض، قال فارون لـ Hindustan Times في مقابلة: "كان علينا أن نتحمل المسؤولية خلال هذه الفترة ونتبع القواعد. أنا شخص لم أرغب في القيام بشيء كبير، وكان على الجميع إحترام كل الأشياء التي تم التخطيط لها. كان لدي أشخاص مسنين من عائلتي، وأردت أن يكون الجميع بأمان، ولهذا السبب كان الأمر منخفضاً. هذا هو نوع الشخص الذي أنا عليه، فيما يتعلق بحياتي الشخصية. أفضل أن أبقيه منخفضاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VarunDhawan (@varundvn)

وأضاف أيضاً إنه منذ أن أصيب هو نفسه بالفيروس وفقد أحد أفراد أسرته، وافقت عائلته على إقامة احتفالات رئيسية منخفضة. قال "فارون": "لقد أخبرتهم للتو أنني سأحتفظ بعدد من الأشخاص يأتون إلى هناك. لا أحد يجب أن يخالف أي قواعد. لقد كنت قلقاً حقاً لأنني فقدت عمتي بسبب كوفيد عام 2020، ثم كان لدي كوفيد بنفسي".

فارون وأعماله الفنية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VarunDhawan (@varundvn)

وعن آخر أخبار "فارون" الفنية، يعمل الآن في فيلم Bhediya، مع "كريتي سانون". وقد أكمل أيضاً تصوير Jug Jugg Jeeyo، جنباً إلى جنب مع "كيارا أدفاني"، "أنيل كابور" و"نيتو كابور".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»