اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أول أعراس بوليوود في العام 2022: موهيت راينا يفاجئ المعجبين بصور من حفل زفاف سري وحميم مع أديتيتي

زفاف موهيت راينا  وأديتي- الصورة من حساب موهيت راينا  على إنستغرام
زفاف موهيت راينا وأديتي- الصورة من حساب موهيت راينا على إنستغرام
زفاف موهيت راينا  وأديتي- الصورة من حساب موهيت راينا  على إنستغرام
موهيت راينا- الصورة من حسابه على إنستغرام
زفاف موهيت راينا  وأديتي- الصورة من حساب موهيت راينا  على إنستغرام
زفاف موهيت راينا  وأديتي- الصورة من حساب موهيت راينا  على إنستغرام
2 صور
استقبل العالم أمس العام الجديد، عام 2022، الذي جاء حاملاً معه أخبار أحدث أعراس بوليوود. فبعد زواج "فيكي كوشال" و"كاترينا كايف" في حفل خاص في ديسمبر، فاجأ الممثل الهندي "موهيت راينا" جمهوره بصور من حفل زفافه مع صديقته "أديتي"، على الرغم من أنه لم يكن هناك أي ضجيج حول حياته أو حول حفل زفافه في الأيام القليلة الماضية.

وقد انتقل "موهيت" إلى إنستغرام يوم السبت وشارك صور الزفاف مع جمهوره، على الرغم من أنه لم يلمح حتى إلى وجود صديقة.
وكتب "موهيت"، وهو يشارك الصور من الاحتفالات: "الحب لا يتعرف على الحواجز، يقفز الحواجز، يقفز الأسوار، يخترق الجدران للوصول إلى وجهته المليئة بالأمل. وبهذا الأمل وبركات آبائنا لم نعد اثنين بل واحداً. بحاجة إلى كل حبكم وبركاتكم في هذه الرحلة الجديدة. أديتي وموهيت".
تُظهر الصور "موهيت" مرتديا شرواني وعمامة بيضاء، بينما اختارت "أديتي" لينجا صفراء لحفل الزفاف.

تفاعل المشاهير والجمهور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohit Raina (@merainna)


تفاعل المشاهير من صناعة الترفيه والمعجبون مع المنشور بتعليقاتهم السعيدة. فبعد فترة وجيزة من مشاركة "موهيت" للصور، ألقى مشاهير من بينهم "كاران جوهر"، "مورال ثاكور" وآخرون أطيب تمنياتهم وهنأوا الزوجين. كما تفاعل المعجبون من الجمهور مع الصور، وأرسلوا للزوجين عبارات الحب والتهنئة والمباركة لأحدث زوجين في بوليوود، جاء فيها: "مبروك لكليكما سيدي. مع أطيب التمنيات".

تمنيات موهيت في العام الجديد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohit Raina (@merainna)


جاء منشور "موهيت" لحفل زفافه بعد ساعتين فقط من تمنياته لجمهوره بالعام الجديد، حيث شارك مجموعة من الصور وتحدث عن حالته في عام 2021، قائلاً: "عزيزتي 2021، لقد كنتِ مليئة بالمفاجات والخسائر والمكاسب. لقد جعلتني أدرك قيمة الحياة. بعد أن واجهت فيروس كوفيد الشديد، أود أن أطلب من الجميع ألا يشعروا بالرضا عن أنفسهم. أنتم لا تعرفون المنظر من الجانب الآخر. أنا ممتن لكل الحب الذي جاء في طريقي خلال تلك الفترة، والذي دفعني إلى الأمام. أود أن أشكر كل من أحب Mumbai diaries و shiddat. سأستمر في الترفيه عنكم حتى أستطيع. ابقوا آمنين وابقوا في الداخل وانشروا الحب. الحب هو ما سيبقينا على قيد الحياة. أتمنى لكم جميعا سنة جديدة سعيدة جداً."

موهيت وأدواره الشهيرة


يشتهر "موهيت" بلعب دور اللورد "شيفا" في المسلسل التلفزيوني الشهير Devon Ke Dev Mahadev ودوره الداعم في Uri: The Surgical Strike. شوهد مؤخراً في يوميات مومباي Mumbai Diaries 26/11.
قيل في وقت سابق أن "موهيت" كان على علاقة مع "موني روي"، النجمة المشاركة معه في Devon Ke Dev ومع ذلك، لم يؤكدا العلاقة.
في مقابلة عام 2018، نفى "مهيت" شائعات العلاقة قائلاً إن "موني" كانت في الواقع صديقة جيدة للغاية، حيث قال: "لديّ عدد قليل جداً من الأصدقاء في صناعة التلفزيون، و"موني" هي الصديقة الوحيدة. لذلك، شاهدني البعض كثيراً معها وربما لهذا السبب انتشرت شائعات المواعدة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»