كيف احتفلت نجمات الوطن العربي بـ "الكريسماس"

كارول سماحة - صورة من صفحتها على انستغرام
كارول سماحة - صورة من صفحتها على انستغرام


كعادة كل عام تحرص عدد من نجمات ومشاهير الوطن العربي ، على الاحتفال بـ " الكريسماس"، بطرق مختلفة، هذه الطرق سوف نرصدها من خلال السطور التالية.
نسرين طافش " لقطة طريفة"
بطريقة غير تقليدية، احتفلت الفنانة نسرين طافش بـ " الكريسماس"، حيث التقطت لنفسها صورة بجانب شجرة الكريسماس، وقامت بوضع زينة الشجرة عليها .
ونشرت نسرين تلك الصورة، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت " ما بتقرر تحط زينة الشجرة مع ناس بيقدروك كتير و يقررو يزينوك بدل الشجرة"
وتابعت" سوف لن ازين هذا العيد شجرة ، سأكون أنا الشجرة و اعلق على نفسي زينتي و اضوائي و أمنياتي (عن نزار قباني بتصرف".

 


كارول سماحة " جلسة تصوير"
بينما قررت كارول سماحة للاحتفال بهذه المناسبة، أن تقوم بعمل جلسة تصوير جديدة " فوتوسيشن" ارتدت فيها ملابس سوداء ووضعت على رأسها قبعة حمراء، وشاركت متابعيه هذه اللحظة السعيدة عبر حسابها على " انستغرام"، وأرفقت تعليقاً جاء كتالي " Love, peace and joy.. الحب والسلام والفرح".

 


نيكول سابا " أغنية جديدة"
هذه المرة فاجأت الفنانة نيكول سابا محبيها وجمهورها ، بالاحتفال معهم بـ " الكريسماس" من خلال طرح أغنية جديدة من كلمات يوسف الخال وألحان وتوزيع باسم رزق، وأعلنت عن هذه الأغنية من خلال حسابها على " انستغرام".

 


نانسي عجرم " صور مع جمهورها"
خرجت الفنانة نانسي عجرم عن المألوف في احتفالتها، حيث قررت هذه المرة أن تحتفل به مع محبيها وجمهورها، من خلال مسابقة أعلنت عنها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام" ناطرة كل صوركن على هاشتاغ نانسي يا عيد ورح إختار ٣ لإلتقي فيهن وناخد صورة العيد الرسمية أنا وياهن"

 


هيفاء وهبي " إطلالة مبهرة"
واحتفلت الفنانة هيفاء وهبي بالكريسماس بطريقتها الخاصة، وذلك من خلال نشر صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على " إنستجرام".
وظهرت هيفاء في الصور التي نشرتها بإطلالة مبهرة تناسب أجواء الكريسماس.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»