عائلة كاردشيان تجلب فرحة الكريسماس إلى النساء المشردات وابنائهن

Socialite Kim Kardashian arrives for the 2022 Council of Fashion Designers of America, Inc. (CFDA) Fashion Awards at Cipriani South Street in the Manhattan borough of New York, on November 7, 2022. Andrea RENAULT / AFP
Socialite Kim Kardashian arrives for the 2022 Council of Fashion Designers of America, Inc. (CFDA) Fashion Awards at Cipriani South Street in the Manhattan borough of New York, on November 7, 2022. Andrea RENAULT / AFP
شاركت عائلة كاردشيان في رسم الإبتسامة والبهجة على وجوه النساء المشردات وأطفالهن في موسم احتفالات الكريسماس ورأس السنة، حيث تعاونت كريس جينر مع ابنتيها كيم كاردشيان وكلوي كارداشيان للتخطيط لمعاملة خاصة للنساء والأطفال المشردين في دار ألكسندريا Alexandria House. تأسست المنظمة غير الربحية في عام 1996، وهي عبارة عن سكن انتقالي يوفر المأوى ورعاية الأطفال والاستشارات والاستعداد للعمل للنساء المشردات. كما انضم لكيم، 42 عاماً، وكلوي، 38 عاماً ، ابنتيهما نورث ويست، 9 أعوام، وترو طومسون، 4 أعوام، بالإضافة إلى دريم كاردشيان ابنة روب كارداشيان، 6 أعوام، وموظفوهن لزيارة Alexandria House.
قالت جودي فوغان، المدير المؤسس لـ Alexandria House، في بيان: "على الرغم من أن العديد من الناس يحتفلون بالكريسماس مع العائلة والأصدقاء، إلا أن هذه الأيام يمكن أن تكون صعبة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يواجهن تحديات الحياة الصعبة للغاية، بما في ذلك عدم وجود مكان للعيش فيه". وأضافت: "شكراً جزيلاً لعائلة كاردشيان وفريقهن على جلب الكثير من الحب والفرح والكرم غير المتوقع للنساء والأطفال الذين نخدمهم". كما التقت العائلة بنساء مشاركات في برنامج Start Up Sisterhood التابع لـ Alexandria House، الذي يقدم الأدوات والإرشاد الذي تحتاجه نسائهن لبدء أعمالهن التجارية الصغيرة والمتطوعين والموظفين، وتعرفن من خلاله على الأعمال التي بدأها المشاركات بعد مغادرتهن مرفق المعيشة الانتقالي.

ترتيبات عائلة كاردشيان لقضاء اليوم مع النساء المشردات

في وقتٍ سابق من الأسبوع، رتبت كريس جينر، البالغة من العمر 67 عاماً، وبناتها تركيب أضواء الكريسماس خارج دار Alexandria House، هدية من شركة الديكور والإضاءة Christian Smith Lighting. وقدمت الشركة تبرعاً نقدياً كبيراً مكوناً من ستة أرقام. وقام الثلاثي المشهور بمعاملة نساء دار Alexandria House بشيءٍ من التدليل، حيث قدمن للنساء خدمات شعرهن ومكياجهن من خبارء الشعر والمكياج Glam Squad. ثم شاركت النساء وأطفالهن في جلسات التقاط الصور الشخصية المصغرة مع عائلة كاردشيان والتقطت عدسات المصورين لاريسا بلوك وديانا هندرسون الصور التذكارية. وبعد التقاط الصور التذكارية، شارك دار Alexandria House منشوره الخاص على إنستغرام يشكر العائلة الشهيرة وأصدقائهن. لقد كشفت أيضاً عن مزيد من التفاصيل حول كيفية مساعدة عائلة كارداشيان للمنظمة. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»