حصاد العام:  نجمات من بوليوود أصبحن أمهات في عام 2022

Bollywood actress Alia Bhatt, Mumbai on July 25, 2022. Punit PARANJPE / AFP
Bollywood actress Alia Bhatt, Mumbai on July 25, 2022. Punit PARANJPE / AFP

تُعد الأمومة من أعظم الغرائز لدى المرأة وأقوى الخصائص التي تمتازت بها والوظيفة الأسمى التي منحها الله سبحانه وتعالى إياها. كل فتاة منذ صغرها، تميل إلى تفريغ طاقة الحب والحنان لديها باحتضان عرائسها وألعابها ورعايتهم والإهتمام بهم. ويظل هذا الشعور ينمو ويتأصل حتى يتبلور في مشاعر الأمومة التي لا تستطيع أي امرأة أن تقاومه مهما بلغت من نجاح أو شهرة. وبالحديث عن النجاح والشهرة، فقد ضربت نجمات بوليوود مثال احتضان الأمومة والسعي لها واضافة كلمة أم بجانب لقب نجمة.. وكما شهد عام 2022 تحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات الفنية، فقد كان عاماً مُحمَّلاً بالأخبار المفرحة التي رُزقن فيه بلقب أم. فنانات بوليوود رحبن بابنائهن في عام 2022

بيباشا باسو


رحب الزوجان المحبوبان بيباشا باسو وكاران سينغ غروفر هذا العام بطفلة في 12 من شهر نوفمبر الماضي. وقد انتقل الثنائي إلى إنستغرام ليعلنا نفس الخبر رسمياً، ومشاركة اسمها: "ديفي باسو سينغ جروفر". وأضاف الزوجان ملاحظة مشتركة جاء فيها: "المظهر المادي لحبنا وبركاتنا هو هنا الآن. بيباشا وكاران".

عليا بهات


تزوجت عليا بهات ورانبير كابور في حفل طال انتظاره، اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربون في وقتٍ سابق من إبريل 2022. وفي 6 نوفمبر، استقبلت عليا بهات ورانبير كابور طفلة صغيرة، اسمها راحة. لمشاركة الخبر، شاركت عليا نصاً يحتوي على صورة لثلاثة أسود. إلى جانب ذلك، كتبت: "وفي أفضل أخبار حياتنا: - طفلتنا هنا... ويا لها من فتاة ساحرة. نحن رسمياً مليئين بالحب- الآباء المباركون والمهووسون! !! حب حب حب عليا ورانبير".

بريانكا شوبرا


أصدرت بريانكا شوبرا ونيك جوناس أحد أكبر أخبارهما لهذا العام. رحب الزوجان بأول أطفالهما وهي مالتي ماري شوبرا جوناس، عن طريق أم بديلة، في 15 يناير. وقد أعلنت شوبرا وجوناس الخبر من خلال بيان مشترك بحسابهما الرسمي على موقع إنستغرام جاء فيه: "يسعدنا أن نؤكد أننا رحبنا بطفلة عن طريق بديل. نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا". ثم كتب الزوجان شكراً جزيلاً مع رمز تعبيري للقلب.

سونام كابور


استقبلت سونام كابور وأناند أهوجا طفلهما الأول، وهو صبي في 20 أغسطس. وأعلنت الممثلة حملها في مارس من هذا العام. وقد شاركت سونام الأخبار السارة في البداية من خلال قصتها على إنستغرام، جاء فيه: "رحبنا بطفلنا الجميل برأس وقلوب منحنية. شكراً لجميع الأطباء والممرضات والأصدقاء والعائلة الذين قدموا لنا الدعم في هذه الرحلة. إنها البداية فقط ولكننا نعلم أن حياتنا قد تغيرت إلى الأبد. سونام وأناند".

ديبينا بونيرجي


كان لدى الزوجان ديبينا بونيرجي وجورميت تشودري مفاجأة مزدوجة لجماهيرهما هذا العام. أنجب الزوجان ابنتهما الأولى ليانا في أبريل من هذا العام. وبعد ثمانية أشهر، رحبا بطفلتهما الثانية في 11 نوفمبر. شارك غورميت الأخبار على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتب: "أرحب بطفلتنا الصغيرة في العالم. نظراً لأننا نشعر بالسعادة لأننا أصبحنا آباء مرة أخرى، فإننا نقدر بعض الخصوصية في هذا الوقت حيث جاءت طفلتنا إلى العالم في وقت أقرب من موعده. استمر في مباركة حبكم المستمر الذي يغمرنا".


لم يكشفا بعد عن الصورة للطفلة أو عن اسمها. في مدونة فيديو حديثة على قناة ديبينا على يوتيوب، تحدثت عن الكشف عن اسم طفلتها الأصغر. تخلت عن الأحرف الأولى من اسم ابنتها وقالت: "يبدأ اسم الطفلة بالحرف B".

هازل كيتش


رُزقت الممثلة هازل كيتش ولاعب الكريكيت السابق يوفراج سينغ- اللذان عقدا قرانهما في عام 2016- بطفلهما الأول هذا العام. لقد شاركا الخبر في بيانٍ، جاء فيه: "إلى جميع معجبينا وعائلتنا وأصدقائنا، يسعدنا مشاركة أنه اليوم أنعم الله علينا بطفل رضيع. نشكر الله على هذه النعمة ونتمنى منكم احترام خصوصيتنا ونحن نرحب بالصغير في العالم".


في يوم الأب، كشف الزوجان عن اسم مولودهما وهو أوريون كيتش سينغ وشاركا أيضاً صورته. في وقتٍ لاحق، ظهر أوريون علناً لأول مرة مع هازل في مطار مومباي.

كاجال أغاروال


أصبحت الممثلة كاجال أغاروال وزوجها رجل الأعمال غوتام كيتشلو والدين لأول مرة في أبريل، بعد أن أعلنا في يوم رأس السنة الجديدة 2022 أنهما يتوقعان طفلهما الأول. أنجبت الممثلة صبي أعطته اسم نيل. في يوم الأم الأول لها، شاركت كاجال أول صورة لرضيعها حيث كانت تحتضنه بين ذراعيها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»