دليلك الشامل لأجمل الهدايا الأنيقة لعائلتك

دليلك الشامل لأجمل الهدايا الأنيقة لعائلتك
دليلك الشامل لأجمل الهدايا الأنيقة لعائلتك

إليكِ بعض الأفكار لتقدمي أجمل الهدايا المميزة لأفراد عائلتك في المناسبات المهمة، لعلها تدخل البهجة في قلوبهم، فمتعة العطاء أجمل بكثير من تلقي الهدية.
لذا اخترنا لكِ من دور عريقة مثل ديور Dior وشانيل Chanel وغيرهما باقة أفكار هدايا لأغلى من تحبين :

أزياء من ديور Dior

تقدم لكِ دار ديور باقة هدايا هي عبارة عن بعض الأزياء لأطفالك، وهي عبارة عن فساتين وكنزات محبوكة مع سراويل وممهورة بشعار الدار الراقية. وقد اخترنا لطفلتك فستاناً على شكل كنزة طويلة مع قبعة بايسبول وحذاءً رياضياً. ولطفلك كنزة بيضاء من الصوف الناعم مع شورت بيرمودا وحذاء رياضي عالٍ.

فستان من شانيل Chanel


ولكِ سيدتي اخترنا فستاناً ممهوراً بلوغو الدار بقصة ضيقة وطول ميدي يمتد حتى الركبتين. الفستان الأسود ينتمي إلى مجموعة كروز 2023. وهناك جمبسوت من الصوف الناعم يزدان بحزام من القماش المحبوك نفسه. ولا تنسي الحقيبة التي تجسّد تصميم الهلال، والحذاء الكلاسيكي والقفازات القصيرة الجلدية والمفتوحة عند الأصابع، ولا ننسى العقود المتعددة الأطواق.

أحذية من غوتشي Gucci

كما ابتكرت غوتشي Gucci أحذية سنيكرز مريحة ذات طابع عصري، يمكنك سيدتي إهداؤها أو الاحتفاظ بها لنفسك، وهي تنسق بشكل عام مع أزياء رياضية أو مع بدلات أو سراويل من الدنيم وتنانير حتى.

 


وإليكِ أيضاً سيدتي حذاء المول المفتوح ذا الكعب الصغير المريح، ويتميز بترصيعه البراق؛ لإضفاء التألق على أمسياتك، وهو يشكل هدية مثالية لشقيقة لك أو لصديقتك المقربة، أو إذا كانت لديك ابنة مراهقة.

تابعي المزيد: Louis Vuitton يعيّن فيرجيل أبلوه مديراً فنياً جديداً للرجال

 

حقائب مميزة من لويس فويتون Louis Vuitton

واعتباراً من شهر يناير 2023، يمكنك تسوق حقيبة، تعاونت كل من دار لويس فويتون Louis Vuitton والفنان يايوي كوساما Yayoi Kusama على تنفيذها، وهي عبارة عن تصميم مستطيل وبحجم متوسط وممهور بشعار الدار، وتزدان بدوائر من الألوان المائية.

 

 


وللراغبات في قضاء إجازات سنوية مع العائلة، أطلقت الدار مجموعة جديدة من حقائب وصناديق السفر المشهورة لدى الدار من نوع ترانك Trunk. وهكذا يمكنك شراء شنط سفر للعائلة أو لمن تحبين.

 

 



تابعي المزيد: أسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2023 Paris Fashion Week SS2023 Recap