أحمد إيراج وفوز الشطي يعلنان عن " حياتي المثالية"

فوز الشطي-الصورة من حسابها على الانستغرام
فوز الشطي-الصورة من حسابها على الانستغرام
أحمد إيراج- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد إيراج- الصورة من حسابه على الانستغرام
فوز الشطي-الصورة من حسابها على الانستغرام
أحمد إيراج- الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

أعلن الفنان أحمد إيراج عن عمله الجديد الذي بدأ تصويره للعمل ونشر صوره برفقة الفنانة فوز الشطي، وكتب "جديدي مسلسل "حياتي المثالية" رمضان 2023 تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد الهواري وإنتاج المجموعة الفنية العراق باسم الأمير".

ويعرض له حالياً مسلسل "عودة خالتي" مع الفنانة هدى حسين والذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يتكون من 30 حلقة يشارك في بطولة مسلسل عودة خالتي عدد من الممثلين أبرزهم: هدى حسين، حسين مهدي، أحمد إيراج، فرح الصراف، سحر حسين، ريم أرحمة، نورا بالاف، قحطان القحطاني، عبدالله البلوشي، عمر العلا. والمسلسل من تأليف خالد ومحمود شكري، وإخراج محمد جمعة.

كما أنه انتهى من عرض مسرحية "حلالهم دلالهم" في قطر والمسرحية من بطولة الفنانة زهرة عرفات، أحمد العونان، فهد البناي، أحمد إيراج، محمد الرمضان وإيمان الحسيني، ومن قطر الفنان عبدالحميد الشرشني، تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج عبدالله البدر. وتتناول المسرحية قصة اجتماعية تدور أحداثها في إطار كوميدي.

كما نشرت الفنانة فوز الشطي أيضاً صورة جمعتها بالفنان أحمد إيراج وكتبت "الحمد لله ابتدينا تصوير مسلسل حياتي المثالية لرمضان 2023 الله يوفق الجميع يارب.

وكان آخر عمل عرض للشطي هو مسرحية "موعد مع معاليه" حيث تتناول قصة زوجين يلعب دوريهما الممثلان خالد المظفر وفوز الشطي التي تحلم بامتلاك الكثير من المال وبحياة الرفاهية، بعكس زوجها مدرّس الموسیقى الذي تتسم حياته بالبساطة، وتتجسد كل أحلامه بتناول فنجان قھوة في حدیقة فيها نافورة ماء، یلتقي عندها «معالیه»، ويتحقق حلمه بالفعل في إطار كومیدي مشوّق يحمل رسالة اجتماعية تجسد أحلام الكثيرين وهي من بطولة الفنان خالد المظفر، فوز الشطي، محمد الدوسري، خالد العجيرب، زينب أحمد، أحمد المظفر وغيرهم، تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر.