6 أغنيات دعت إلى القوة وحب الذات في 2022

تامر حسني - الصورة من حسابه على الانستجرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على الانستجرام
شهد عام 2022 طرح عديدٍ من الأغنيات العربية التي دعت في سياقها إلى التحلِّي بالقوة وعدم الانكسار، مؤكدةً على المستمعين ضرورة أن يكونوا أكثر حباً لأنفسهم، وأن يكتفوا بها، وألَّا يتأثروا كثيراً برحيل الأحبة. وحققت ست أغنياتٍ منها أرقاماً كبيرة في موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إذ تجاوزت حاجز مليون مشاهدة. "سيدتي" رصدت هذه الأعمال التي طُرحت العام الجاري، وأبرز ما تتحدث عنه.

خذنا مناعة

يدعو تامر حسني في الأغنية إلى التحلِّي بالقوة والثبات بعد الفراق، وطرحها في يوليو الماضي، من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما، وقد حققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة في "يوتيوب".

هدلعني

وقدَّمها أيضاً تامر حسني ضمن فيلمه الجديد "بحبك"، وشدَّد فيها على حب الذات، وقد حققت أكثر من 81 مليون مشاهدة في "يوتيوب" في خمسة أشهرٍ فقط من طرحها.

نحنوح

وأصدرتها الفنانة دنيا سمير غانم، وطلبت فيها الاكتفاء بحب الذات، وعدم تصديق الحب، وكتب كلمات الأغنية عليم، ولحَّنها عزيز الشافعي، وطرحتها في سبتمبر الماضي، وحصدت حتى الآن ستة ملايين مشاهدة في "يوتيوب".

نجمة في السماء

وتعدُّ أميمة طالب نفسها في الأغنية نجمةً في السماء، وترفض تماماً الانقياد لغيرها، وتؤكد على المستمعين ألَّا يقبلوا الوصاية من أحد، من كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وقد تجاوزت مشاهدات الأغنية 740 ألفاً في "يوتيوب" منذ يناير.

دلوقتي عجبناكو

ويستهزئ بهاء سلطان في العمل من طالبي الرجوع بعد الفراق، وقد حقق حتى الآن أكثر من ستة ملايين مشاهدة في "يوتيوب"، من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل.

أحسن أحسن

وتغنيها لطيفة التونسية، وتستهزئ فيها بمَن يريد الرحيل، مؤكدةً أنه سيخسر كثيراً بسبب اتخاذه هذا القرار، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وقد تجاوزت مشاهداتها ثلاثة ملايين في "يوتيوب" منذ طرحها يوليو الماضي.