10 أغنيات تحدثت عن مشاعر ما بعد الفراق في 2022

ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
تختلف مشاعر المحبين بعد الفراق، فمنهم مَن يعيش حالة خذلانٍ، وآخرون يهيمون بين مشاعر الاشتياق وتخيُّل طيف المحبوب، ويتوهم بعضهم الرجوع إليه غير قادرين على نسيانه، وهناك فريقٌ رابعٌ يرى أن مَن تركهم هو الخاسر في هذه العلاقة.
وأياً كانت حالتك الآن، فقد وجدت لك "سيدتي" أغنيةً تعبِّر عنها في 2022، حيث جمعنا عشر أغنياتٍ تتحدث عن هذه المشاعر، طُرحت في العام الجاري.

ففي أغنية "مشتاق لك"، التي طرحها ماجد المهندس يناير الماضي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبدالله وتوزيع أحمد صالح، يصف الفنان حالة الذبول التي يعيشها المحب من شدة الانتظار.

ويرفض ماجد المهندس في أغنيته "لو سأل" الاعتراف بالفراق، طالباً من محبوبه ادَّعاء بقاء الود، متحدثاً عن وجعه بعيداً عنه، وهي من كلمات الأمير سعود بن عبدالله، وألحان محمود بودلة، وتوزيع حسام كامل.

وحاول عبدالله الرويشد، عبر أغنية "كل ما غفت عيني"، النسيان لكن دون جدوى بسبب قوة الحب، من كلمات فهد العبيان، وألحان عبدالقادر هدهود، وتوزيع بدر كرم.

وبطابعٍ مختلفٍ، تغنَّت أميمة طالب في "من لهفتك" بحال المحبوب بعد الفراق، من كلمات نادر عبدالله، وألحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ.

وقدَّمت أميمة طالب أغنيةً أخرى عن هذه الحالة بعنوان "بجد نسيت"، تتعجَّب فيها من نسيان المحبوب لها، من كلمات عوض بدوي، وألحان وليد سعد.

وندمت في أغنيةٍ ثالثة، هي "قلت مش هتسبني" على عطائها، من كلمات محمد الرفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل.

بينما عبَّر راشد الفارس عن سوء أحواله بعد غياب محبوبه عبر "الهوى غلاب"، من كلمات عبدالرحمن العبيدان، وألحان ياسر بوعلي، وتوزيع عصام الشرايطي.

وكشف عن حسرته على نسيان المحبوب له بأغنية "هانت العشرة"، من كلمات طارق المحياس، وألحان صلاح الهملان، وتوزيع سيروس.

وأكد أيضاً ضرورة الفراق في بعض مراحل الحب في أغنيته "إلى هنا"، من كلمات عبدالله أبو راس وألحان محمد غازي.

في حين تحدث فهد الكبيسي عن خذلانه بعد الفراق عبر أغنية "شسولف لك"، من كلمات حمد غريب، وألحان عبدالله المناعي، وتوزيع مهند سيف.