سهير رمزي تتمنى خروج مسلسلها "أم البنات" من موسم رمضان 2023

سهير رمزي - الصورة من حسابها على إنستغرام
سهير رمزي - الصورة من حسابها على إنستغرام

على عكس رغبة أغلب النجمات في المشاركة بموسم دراما رمضان باعتباره الموسم الأكثر مشاهدة في العالم العربي، كشفت الفنانة سهير رمزي عن أمنيتها بعرض مسلسلها الجديد "أم البنات" خارج موسم رمضان 2023، وبررت الأمنية بأن الشهر الكريم يشهد انشغال عدد كبير من المتابعين بالصلاة وتلاوة القرآن، كما أنه بات مزدحماً بالأعمال الدرامية.

أضافت سهير رمزي في تصريحات من كواليس تصوير المسلسل لبرنامج "et بالعربي": "رمضان بيبقى زحمة جداً وفي طقوس الناس بتعملها صلاة وقراءة قرآن فلو خلصناه واتعرض قبل رمضان هيكون أفضل، لأن الناس مبتبقاش عارفة تتفرج على رامز ولا الفوازير ولا المسلسلات".

وتحدثت سهير رمزي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل أم البنات، قائلة: "الدور جديد بالنسبة ليا وبجسد شخصية ست بسيطة ومكافحة وحققت حاجات كتير من لا شيء وعملت كيان لها ولـ بناتها، مع أنها مش مثقفة إنما الدنيا ثقفتها أكتر من اللازم وبتقاوم، وهي دي الست المصرية".

مسلسل "أم البنات" بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبدالعزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

تدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها، وما يترتب عليه من إحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في الحصول على دليل براءة أمهن؟.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».