أنغام تقدم الليلة أول حفل بعد تعافيها: أمسية «بعض من ذكرياتي» على مسرح ميدان الدرعية

أنغام -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أنغام -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

في أول ظهور فني لها بعد التعافي من أزمتها الصحية، تُحيي الفنانة أنغام مساء اليوم الأربعاء حفل «بعض من ذكرياتي» على مسرح ميدان الدرعية ضمن فعاليات مهرجان الدرعية بالسعودية، بمشاركة خمس من نجمات الغناء العربي، هن: أصالة، ونوال الكويتية، وداليا مبارك، وأميمة طالب ورولان، ويقتصر برنامج الحفل على أغانٍ من كلمات الشاعر تركي بن عبد الرحمن، وذلك تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

وأدت الفنانة أنغام، بروفتها الأولى استعداداً لحفلها الغنائي ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام، مقتطفات من بروفة حفل أنغام، وظهرت فيها تؤدي باقة من أغانيها الخليجية؛ ليكون أول حفل لها بعد الوعكة الصحية التي مرت بها مؤخراً.

وكشف المايسترو هاني فرحات عبر بيان صحفي، عن كواليس الاستعدادات لهذا الحفل الغنائي المرتقب، موضحاً أن مرحلة اختيار الأغاني والموسيقى امتد لنحو 25 يوماً، فضلاً عن تحضيرات خاصة مع الشاعر «تركي» استمرت لفترة طويلة في وقتٍ سابق.

وأكد أن الحفل سيُقام بشكلٍ عالمي وبتقنيات ضخمة؛ حيث جرى إنشاء مسرح خاص، وقال: «الاحتفالية تم الإعداد لها جيداً، حتى تخرج بشكل استثنائي وغير مسبوق؛ كونه حدثاً فنياً ضخماً في الدرعية التاريخية».

وأوضح أن كل مطربة ستقدم في هذه الليلة الطربية عدداً محدداً من أغاني الشاعر تركي، مؤكداً أن تركي امتداداً لمسيرة نجوم الفن الأصيل، وبدايتي الفنية في الساحة الخليجية كانت من خلاله، وقدمت أفضل الأعمال معه؛ لذلك العلاقة ممتدة بيننا والنجاحات ما زالت مستمرة.

يُذكر أن أنغام أعلنت تعافيها من أزمتها الصحية ببيان تم نشره عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب».

أضافت: «لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية؛ لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة من دونه ومن دون دعاء جمهوري الحبيب الغالي. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي».

وواصلت قائلة: «الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي، وقاموا برعايتي على أكمل وجه. حقيقي ألف شكر مش كفاية، وأولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبداً».

واختتمت بيانها بقولها: «زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا، شكراً على مشاعركم الصادقة. أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»