فيديو ميرهان حسين تقلد أحلام وإليسا وأنغام ونبيلة عبيد على الهواء مباشرة

ميرهان حسين -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تصدرت الفنانة ميرهان حسين، ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قدمت على الهواء مباشرة فاصلاً من فقرات تقليد نجمات الفن، ومن بينهن النجمة الخليجية أحلام والمطربة إليسا والفنانة أنغام والنجمة نبيلة عبيد، واستعانت في التقليد بباروكة شعر فقط.

ميرهان حسين قدمت الفقرة خلال ظهورها ببرنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc؛ للتأكيد على موهبتها في التقليد التي ظهرت عبر عدة مقاطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، في أثناء فترة الحجر الصحي توقياً لانتشار فيروس كورونا.

وبدأت ميرهان بتقليد النجمة أحلام وبعدها قلدت الفنانة اللبنانية إليسا، والفنانة أنغام، كما وعدت الفنانة إسعاد يونس بتقليدها في فيديو جديد ستقوم بنشره عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستغرام، وكانت ميرهان قد نظمت عدداً من البواريك الخاصة بكل شخصية وأعدها لها الكوافير هيثم دبور.

وقدمت إسعاد يونس ضيفتها قائلة: «عندها طاقات فنية، نجمة من نجوم السينما والتليفزيون، لكن عاجبني جنانها في الفيديوهات اللي بتعملها على السوشيال ميديا خاصة تقليد الفنانات».

وخلال اللقاء قالت ميرهان حسين: «عندي قدرة على التقاط التفاصيل، محدش شاف الموهبة دي فيا، لكن أنا اكتشفتها في نفسى، خاصة في وقت كورونا وبدأت بتقليد فيروز».

ووجهت لها إسعاد يونس سؤالاً قائلة: «إنتي وجه جميل ومريح على الشاشة، ألم تخشي أن يؤثر ذلك فيكِ فى السينما والتليفزيون؟» لترد ميرهان: «لا، أنا بعمل اللي أنا بحبه، واستغليت السوشيال ميديا».

وأضافت: «بيتعرض عليا أدوار مش شخصيتي، وبعد فيديوهاتي على السوشيال ميديا الناس بتقابلني في الشارع وتقولي إنتي دمك خفيف».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»