اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كلوي كارداشيان تنشر أول صورة لطفلها

Khloé Kardashian on March 3, 2016 in New York City. Cindy Ord/Getty Images for Allergan/AFP Cindy Ord / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Khloé Kardashian on March 3, 2016 in New York City. Cindy Ord/Getty Images for Allergan/AFP Cindy Ord / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
نشرت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان صوراً جديدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تجمعها بعائلتها احتفالاً بليلة الكريسماس.

وظهرت كلوي في المنشور الأول برفقة ابنتها ترو البالغة من عمرها 4 أعوام وابنها البالغ من العمر 6 أشهر، الذي يظهر معها بالصور للمرة الأولى على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما نشرت كلوي في منشور آخر عدة صور لها فقط وصوراً مع ابنتها دون ابنها، حيث ظهرتا بإطلالة مشابهة بفستان باللون الأحمر يتناسب مع احتفالات نهاية العام.

وكانت كلوي كارداشيان قد كشفت منذ 6 أشهر عن المشاهد الأولى لولادة طفلها الجديد من حبيبها السابق لاعب كرة السلة الكندي الأمريكي تريستان تومسون عبر أم بديلة خلال برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان.
كما كشفت النجمة خلال البرنامج أن ولادة طفلها كانت نقطة تحول في حياتها بعد أن عاشت الأشهر الأخيرة بحزن وحالة نفسية غير مستقرة نتيجة خيانة تريستان تومسون لها.
وأوضحت كلوي أنها وتريستان اتخذا قرار إنجاب الطفل في عيد الشكر عام 2021، ولم تمض أيام حتى علمت بخيانته لها وأنه ينتظر طفلاً آخر من امرأة خانها معها.
وقالت كلوي إنها قررت مع ولادة طفلها الجديد أن تطوي صفحة الماضي، وتبدأ حياة جديدة وتستمتع بوقتها مع عائلتها، وتتخلص من الغيمة السوداء التي خيمت على حياتها.
وتظهر المشاهد أيضاً تواجد كلوي في غرفة الولادة مع الأم البديلة برفقة شقيقتها كيم كارداشيان، التي أقنعتها بالسماح لتريستان بالحضور إلى المستشفى للقاء طفله حديث الولادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»