كيم كارداشيان تبكي خلال حديثها عن كانيي ويست

Kim Kardashian and Kanye West on November 06, 2019 in New York City. Lars Niki/Getty Images for WSJ. Magazine Innovators Awards /AFP Lars Niki / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Kim Kardashian and Kanye West on November 06, 2019 in New York City. Lars Niki/Getty Images for WSJ. Magazine Innovators Awards /AFP Lars Niki / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
في مقابلة تلفزيونية حديثة لها لم تتمكن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من حبس دموعها خلال حديثها عن طليقها كانيي ويست وعن الحضانة المشتركة بينهما.
وقد ظهرت النجمة البالغة من العمر 42 عاماً لتتحدث عن الأزمات التي عانتها منها والتي تسببت في طلاقها من مغني الراب الشهير وتبعيات الطلاق التي حصلت في المحكمة لأكثر من عامين منذ إعلان قرارهما بالانفصال، قبل أن تقضي المحكمة بطلاقهما رسمياً الشهر الماضي.
وذكرت كيم كارداشيان، بحسب مجلة الدايلي ميل البريطانية، أنها حاولت حماية أطفالها الأربعة من الأزمات والمحاكمات والمشاكل التي واجهتها مع والدهما كانيي ويست، وكانت تتمنى أن يشهدوا طفولة مستقرة كالتي عاشتها هي وفرها لها والدها أثناء طفولتها، وعندها لم تتمكن من حبس دموعها وتأثرت كثيراً في المقارنة.
وقالت كيم كارداشيان : "كان لدي أفضل أب، لكن أطفالي وبكل أسف لن يحصلوا على مثل هذه الطفولة".

وكانت محكمة أمريكية قضت بطلاق الزوجين كانيي ويست وكيم كارداشيان رسمياً، بعد أن رفعت كارداشيان دعوى طلاق العام الماضي، وألزمت المحكمة كانيي بدفع 200 ألف دولار شهرياً لإعالة أطفالهما ضمن تسوية الطلاق.
وكما قضت المحكمة بحضانة مشتركة للأطفال الأربعة، مع قضائهم معظم الوقت مع كيم، المحكمة الأمريكية ألزمت في حكمها الطرفين بالتشاور لتقسيم ممتلكاتهم العقارية، ووافق كانيي على نقل ملكية عقار من هيدن هيلز إلى كيم، بينما تحتفظ كيم بممتلكات لهما في كاليفورنيا وايداهو، على ألا يدفع أي من الطرفين نفقة للآخر، مع تقاسم تكلفة الأمن الخاص لأطفالهم والتعليم والجامعة.
والثنائي أعلنا في مارس 2022 انفصالهما، ولكن كانيي لم يتقبل الأمر وأثار الكثير من الأزمات، حيث سعى أكثر من مرة - قضائياً - لإيقاف دعوى الطلاق المرفوعة من كيم، على عكس كيم كارداشيان التي أعربت عن رغبتها أكثر من مرة لإنهاء إجراءات الطلاق الرسمية، معتبرة القرار سيساعد كانيي على تقبل انتهاء العلاقة.
وكانت تسربت في وقت سابق وثائق من دعوى كيم ضد كانيي، وكشفت أن أسباب الطلاق تعود لعدم تحملها طباعه السيئة، وتأكيدها على معاناته من مشاكل نفسية من الصعب التعامل معها، واستيائها من تعمده الإفصاح عن تفاصيل حياتهما الشخصية على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»