مي سليم لـ"سيدتي": لا أهتم بالترند ولا أعادي الرجال

بعد توقف 11 عاماً تقريباً، عادت مي سليم إلى الغناء من جديد بعد طرح أغنية "إحنا كبنات" من كلمات الشاعر محمد مصطفى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي وإنتاج آلاء لاشين، تقول مي إن الأغنية مختلفة وموضعها "لذيذ"، وفضلت تقديم شيء جديد لا يشبه أعمالاً سابقة، مضيفة أنها استشارت أسرتها والأصدقاء المقربين قبل طرحها ولاقت الأغنية إعجاب الجميع.

وأضافت مي سليم لـ"سيدتي. نت": "سعيدة للغاية بردود الأفعال منذ طرح الأغنية، كما تحدثت عن سعادتها بالتعاون مع المنتجة آلاء لاشين"، مؤكدة أنها وضعت خطة معها تجعلهما يقدمان المزيد من الأغنيات المنفردة وتقديم أعمال جديدة ومختلفة.

مي سليم وحضور مميز في رمضان 2023


أما عن أحدث الأعمال في دراما رمضان 2023، تقول: أشارك في مسلسل "السجل الأسود" مع خالد سليم ودينا ومن إخراج جميل جميل المغازي، وأقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة، مضيفة أن هناك كيمياء خاصة تربط بينها وبين خالد سليم في العمل.

عن السينما تقول مي: "أصور حالياً فيلم "كابتن جاك" وهو فيلم كوميدي من بطولة محمد ثروت وحجاج عبد العظيم وإخراج شادي علي، وكذلك فيلم التاروت مع رانيا يوسف وسمية الخشاب ومن إخراج إبراهيم نشأت، ويتناول الفيلم قضية التحرش، وهي قضية يهتم بها المجتمع حيث نعرض تجربة ثلاث فتيات يتعرضن للتحرش وكيف أثر ذلك على حياتهن، وكذلك بدأت تصوير فيلم 2 × 1 إخراج أحمد يسري".

كما شددت مي على عدم اهتمامها إطلاقاً بـ"التريند" مؤكدة أن الأهم هو تقديم قضية ورسالة هامة تمس الجمهور، وإذا تحولت هذه القضية إلى "تريند" وقتها أكون سعيدة باهتمام الجمهور وأشعر اننا نقدم رسالة حقيقية.