رحمة رياض تلتقي جمهورها بالقرية العالمية في دبي بهذا الموعد  

رحمة رياض - صورة من صفحتها على انستغرام
رحمة رياض - صورة من صفحتها على انستغرام

تستعد الفنانة رحمة رياض، لاحياء حفل غنائي مميز بالقرية العالمية بدبي ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023 ، في تمام الـ 8 مساءً على خشبة المسرح الرئيسي.
ومن المتوقع خلال الحفل أن تقدم رحمة رياض مجموعة من أغانيها الجديدة والقديمة والتي حققت نجاح جماهيري كبير وقت طرحها.
ونشر الحساب الرسمي لـ " روتانا لايف" على " انستغرام" البوستر الترويجي للحفل، والذي ظهرت عليه رحمة رياض منفردة، مرفقاً به تعليق جاء كتالي.." انتظرونا في ثالث حفل من حفلات الموسم في القرية العالمية في دبي وعيشوا أحلى الأجواء مع النجمة رحمة رياض.. 11 يناير 8 مساءً".

وتألقت الفنانة مؤخراً في الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، Light The Sky، والتي شهدت مشاركة كوكبة من أشهر الفنانات العرب، منهم الفنانة بلقيس.
وأعربت رحمة عن سعادتها بهذه المشاركة، حيث كتبت قائلة عبر حسابها على " انستغرام"، حدث تاريخي استضافة دولة قطر، وصنعت من الحلم حقيقة"، وأكملت "ماكو شعور يوصف شعور الفخر اللي حسيته أمام الزخم الجماهيري الكبير".
يشار إلى أن رحمة رياض، هي ابنة المطرب الراحل أحمد رياض، وتألَّقت باللهجة الخليجية في أغنية "الله كريم" عام 2017، وتبعتها بـ"إلا أقللهم"، و"بوسة"، و"عنودي"، و"ماكو مني"، و"أتحداكم"، و"خف علي"، و"وينك"، و"شكراً" باللهجة العراقية، كما غنَّت بالتركية "لست نصيبي"، وأدَّت أغنية كأس العرب "حجرة ورقة مقص"، وتشغل عضوية لجنة تحكيم برنامج "عراق أيدول".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»