مستحضرات مكياج لاقت شعبية كبيرة في عام 2022

مستحضرات مكياج 2022
مستحضرات المكياج لاقت شعبية كبيرة في عام 2022
برونزر
برونزر من شانيل Chanel
كريم أساس
كريم أساس من إيستي لودر Estée Lauder
أحمر شفاه
أحمر الشفاه من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
ماسكرا
ماسكرا من لانكون Lancome
لوس باودر
لوس باودر من جيفنشي Givenchy
مستحضرات مكياج 2022
برونزر
كريم أساس
أحمر شفاه
ماسكرا
لوس باودر
6 صور

ككل عام، تكتسب مستحضرات مكياج أهمية كبيرة، وتلاقي شعبية كبيرة بين النساء، وسرعان ما تصبح رائجة جداً بين النجمات وخبراء المكياج والنساء، بحيث تحقق فرقاً واضحاً ومميزاً وبصمة خاصة في عالم الموضة والجمال عموماً وعالم المكياج بشكل خاص. وفي هذا المقال، رصدنا مجموعة مستحضرات المكياج لاقت شعبية كبيرة في عام 2022، بما فيها الماسكرا والبلاش وأحمر الشفاه.
تابعي المزيد: ما هو التنت الكوري؟

كريم أساس من إيستي لودر: Estée Lauder Sheer Long-Wear Foundation SPF 19

كريم أساس من إيستي لودر Estée Lauder


احتل كريم الأساس هذا من إيستي لودر قائمة أكثر مستحضرات المكياج أهمية وشعبية خلال 2022، نظراً إلى تركيبته المات خفيفة الوزن التي تمنح البشرة مظهراً صحياً ومنعشاً لساعات طويلة. كما يعمل على تمويه كافة العيوب والشوائب مع الحفاظ على المظهر الطبيعي للبشرة وملامح الوجه. إضافة إلى ذلك، فهو يشتمل على عامل الحماية من الشمس ومضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية والتلوث البيئي.

أحمر الشفاه من شارلوت تيلبوري: Charlotte Tilbury Matte Revolution Pillow Talk Original

أحمر الشفاه من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury


لقد حظي أحمر الشفاه هذا من شارلوت تيلبوري برواج وشعبية كبيرين خلال 2022، كما كان أحد أكثر مستحضرات المكياج مبيعاً خلال هذا العام، وعلى ما يبدو سيحظى بالأهمية نفسها خلال العام المقبل. فتركيبته ثورية وفريدة من نوعها، قابل للمزج ومثالية لمكياج شفاه رائع وثابت من دون مجهود، فهي مزيج من الزيوت والدهون الثلاثية والشموع التي تمنحك لوناً طويل الأمد وشفاهاً ناعمة كالكشمير.

ماسكرا من لانكوم: Lancôme Lash Idôle Mascara

ماسكرا من لانكون Lancome


هذه الماسكرا كانت المستحضر الأكثر مبيعاً لعلامة لانكوم، وقد احتلت قائمة مستحضرات المكياج الأكثر رواجاً في عام 2022. فهي تأتي مع فرشاة منحنية تعمل على رفع الرموش وفصلها، كما أن تركيبتها الجل تضيف إلى الرموش حجماً إضافياً، لتمنح المرأة رموشاً طويلة وكثيفة وكأنها وضعت رموشاً اصطناعية للتو.

برونزر من شانيل: CHANEL LES BEIGES Healthy Glow Bronzing Cream

برونزر من شانيل Chanel


هذا البرونزر شكل قيمة مضافة لعالم المكياج في عام 2022، فهو صمم للبشرة الدهنية والمختلطة بشكل خاص، ليمنحها مظهراً متوهجاً كضوء الشمس من دون أي لمعان أو دهون أو زيوت زائدة. مما جعله أحد أفضل مستحضرات المكياج لعام 2022.

لوس باودر من جيفنشي: Givenchy Prisme Libre Loose Powder

لوس باودر من جيفنشي Givenchy


تم إصدار اللوس باودر هذه من جيفنشي في عام 2006، إلا أنها إلى دائرة الضوء بشكل قوي جداً في عام 2022، لتصبح أحد أكثر مستحضرات المكياج شعبية ورواجاً. وهي تمنح البشرة لمسة نهائية حريرية مضيئة، وإشراقة طبيعية لا مثيل لها.
تابعي المزيد: أجدد برونزر لشتاء 2023