أجمل موديلات فساتين سهرة منفوشة من وحي النجمات

تتمتع فساتين السهرة المنفوشة بسحر خاص؛ ما يجعل النجمات يعتمدونها في مختلف إطلالاتهن، لتضفي عليهن طابعاً من الفخامة والجاذبية، إليكِ أجمل إطلالات النجمات بفساتين السهرة المنفوشة؛ لتستوحي منهن الأفكار لإطلالتك القادمة في السهرة والمناسبات المختلفة.

نوال الزغبي تتألق في الفساتين المنفوشة
تتألق النجمة اللبنانية نوال الزغبي بالفساتين المنفوشة المرصعة بالأحجار والتطريزات، التي تكشف عن رشاقتها وقوامها النحيف وتزيدها جاذبية، وكثيراً ما تختار نوال الزغبي الفساتين التي تعتمدها بتصميمات مفتوحة عند الظهر؛ لتضفي لمسات أنثوية جذابة على إطلالاتها للسهرة.
أما النجمة اللبنانية يارا؛ فتطل على جمهورها بإطلالات ساحرة، فتعتمد فساتين السهرة المنفوشة التي تلائم الأجواء الاحتفالية، وتنسقها مع أفخم قطع المجوهرات الألماسية لإطلالة متكاملة، كما تختار الفساتين بتصميمات مميزة تبرز رشاقتها وخصرها النحيف.

نجوى كرم تعتمد صيحة الطبقات العصرية
تفضل شمس الأغنية العربية النجمة اللبنانية نجوى كرم ارتداء الفساتين المنفوشة بمختلف تصميماتها الخلابة، وتميل أيضاً إلى اعتماد صيحة الطبقات العصرية في فساتينها المنفوشة؛ لتتمتع بإطلالات أنيقة ومفعمة بالجاذبية، تتناغم مع أجواء السهرات على نحو مثالي، وتجعلها تبدو تماماً كالأميرات.