مشاهير يحتفلون بنهاية العام في أجواء مبهجة

مع نهاية عام 2022 يستعد النجوم العرب لاستقبال العام الجديد، في أجواء من المرح والبهجة داخل منازلهم، إليكِ أجمل إطلالات النجوم والمشاهير في احتفالات نهاية العام، التي وثقوها في لقطات مفعمة بالمرح والسعادة.

نانسي عجرم تخطف الأضواء برفقة عائلتها
أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها «يا عيد» بمناسبة العام الجديد، وظهرت برفقة عائلتها في الكليب في أجواء احتفالية مميزة، كما شاركت نسرين طافش جمهورها بصور لها بجانب شجرة عيد الميلاد، وسط تفاعل الجمهور مع اللقطات المرحة التي تعبر عن سعادتها بالعام الجديد.

النجمات يستعدون لاستقبال العام الجديد
خضعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أيضاً لجلسة تصوير وسط مظاهر الاحتفال المميزة، واعتمدت فستاناً أسود أنيقاً مع قبعة حمراء، وقد أشعلت هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها؛ حيث زينت منزلها بالإضاءة الرائعة استعداداً لاستقبال العام الجديد.
وشاركت النجمة المصرية ميرهان حسين جمهورها بصور لها وهي ترتدي أزياء احتفالية باللون الأحمر، وهنأت الجمهور بالعام الجديد، كما شاركت الفنانة ديانا حداد متابعيها بصورة عفوية لها من داخل منزلها، وهي محاطة بالدمى المحشوة، وتهنئ جمهورها في الوطن العربي بعيد الميلاد.

أما مصممة الأزياء داليدا عياش زوجة النجم رامي عياش؛ فشاركت متابعيها بلقطات مرحة من احتفالها بنهاية العام في منزلها برفقة أطفالها، وذلك قبل ولادة طفلتها الأخيرة، في ما خطفت مدونة الموضة كارن وازن الأضواء بصورها المرحة برفقة عائلتها، وبدت في قمة أناقتها بفستان أحمر منفوش بتصميم جذاب تناغم كثيراً مع الأجواء الاحتفالية.