بعد انتهاء حلقات "ولد أمه" فهد العليوة: انتظروا الجزء الثاني 

فهد العليوة - صورة من صفحته على انستغرام
فهد العليوة - صورة من صفحته على انستغرام
انتهت حلقات مسلسل "ولد أمه" الذي عرض على منصة شاهد، وضم العمل عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة سوسن بدر، والفنان محمود بوشهري أحمد السلمان وآخرين، ومن تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي.
وتدور أحداثه حول الفنانة سوسن بدر التي تواجه صعاباً كبير ة في تربية ابنها "عزيز" الذي يلعب دوره الفنان محمود بوشهري، خاصة في ظل عدم تواجد الأب، أمام ذلك تضطر للدخول في مواجهات آخرى مع أفراد العائلة بسبب المشاكل التي تبدأ في الحدوث.
ومن جانبه أعرب مؤلف العمل فهد العليوة عن سعادته بردود الفعل الواسعة التي حققها المسلسل، موجها الشكر لكل صناع العمل واصفاً تجربته بالعمل بــ " الجميلة".
كما كشف العليوة عن التحضير لجزء ثاني من العمل .
وشارك فهد العليوة، متابعيه صورة البوستر الرسمي للعمل، معلقاً:" مع اكتمال حلقات الجزء الأول من مسلسل أحب أشكر كل فريق العمل فردا فردا .. من المنتج جمال سنان إلى المنتج المنفذ عبدالله بوشهري مرورا بالمخرج حسين دشتي وكل نجوم العمل .. تجربة جميلة استمتعت بكل تفاصيلها وضافت لرصيدي الكثير على المستوى الشخصي والعملي .. وشكر خاص لشركاء النجاح الكاتبين أحمد المهنا وخالد المهنا اللي شاركوني كتابة قصة وسيناريو وحوار المسلسل ليكون أول انتاجات ورشة فهد العليوة للكتابة وضافوا لي الكثير".
وأضاف:" والشكر الأكبر للجمهور اللي تابع المسلسل وكان السبب الاساسي لنجاحه ودخوله قوائم المسلسلات الاكثر متابعة على شاهد في اكثر من 15 دولة ..شكرا من القلب.. وانتظروا الجزء الثاني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».