أحمد داود يحضر إطلاق أول إعلان 3D لفيلمه "يوم 13" في دور السينما 

أحمد داود بجانب الملصق الدعائي لفيلمه الجديد "يوم 13" -  صورة من صفحته على انستغرام
أحمد داود بجانب الملصق الدعائي لفيلمه الجديد "يوم 13" - صورة من صفحته على انستغرام
حضر النجم أحمد داود برفقه المخرج والمنتج وائل عبد الله مع الجمهور إطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم يوم 13 بتقنية 3D في دور السينما ، ليكون أول إعلان 3D لفيلم عربي، وفي نفس الوقت يعتبر الفيلم هو أول فيلم مصري يعرض بتلك التقنية سواء في مصر والشرق الأوسط..
وشارك أحمد داود، متابعيه صوراً من حضور إعلان فيلمه، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، معلقاً" اتفرجت مع الجمهور على أول تريلر 3D.. لفيلم يوم ١٣، أول فيلم 3D في مصر والعالم العربي .. الإعلان تقدروا تشوفوه بس في السينمات"

قصة الفيلم
وتدور أحاث الفيلم حول شخصية عز الدين الذي يعود من الخارج بعد غياب سنوات ليبحث عن قصر عائلته، ولكن يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر ويطارده الأشباح.
ويشارك داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، جومانا مراد وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.
مشاركة رمضانية سابقة
وشارك الفنان أحمد داود في الموسم الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل " سوتس بالعربي"، وهو نسخة مصرية لمسلسل الدراما الأميركي الذي يحمل الاسم نفسه، والذي كانت تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. وشارك في بطولته كل من آسر ياسين، وصبا مبارك، وتارا عماد وريم مصطفى، ومحمد شاهين وأحمد داود، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»