جهاد البنا بفستان منفوش
جهاد البنا بفستان منفوش-الفستان من حسابها على انستغرام

ملابس محجبات بلون بيبي بلو نقدمها لكِ لتتمتعي بإطلالة متألقة وجذابة عند ارتداء إحداهن؛ حيث يمكنك تجربة فستان بيبيِ بلو للمحجبات في مناسباتك المختلفة، أو تنسيق طرح بيبِي بلُو مع ملابسك، فهذا اللون يُعتبر من أكثر الألوان التي تُبرز أنوثتك وتمنحك إطلالة ساحرة وجميلة.

دلال الدوب بفستان بيبي بلو


إذا كنتِ ترغبين في الظهور بفستان جديد وجذاب، فلم لا تجربين فستان بيبي بلو للمحجبات، فهو لون عصري ورقيق، كما أنه يتماشى مع جميع المناسبات، سواء نسقتِه مع طرح ملونة أو طرح بيبي بلو، وهذا ما فعلته مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب؛ حيث لجأت لفستان بيبي بلو مزين بطيات قماشية صغيرة، وصُمم بأكمام منفوخة مع ياقة عالية، وتزينت بحجاب أبيض من القطن وحقيبة جلدية مربعة، وانتعلت حذاءً بكعب من الجلد البني.

سارة الدهيم بإطلالة عملية


اللون الأبيض هو لون حيادي يتماشى مع كل الألوان، وبالتالي يمكنك اعتماده مع البيبِي بلو، لا سيما في إطلالة عملية صباحية ناعمة، واختارت مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم بليزر وبنطلوناً باللون البيبي بلو مع تيشيرت وحجاب باللون الأبيض، وأكملت أناقتها بحقيبة وحذاء بني لخيار بسيط وأنيق، حيث إن اللون البني بجميع درجاته يتماشى وبشدة مع البِيبي بلُو؛ لأنه يعكس حالة من توازن الطبيعة؛ مثل توازن السماء مع الأرض.
تابعي المزيد: تنسيق اللون الأحمر للمحجبات

دعاء عكاشة بفستان ناعم


في لوك بسيط للمناسبات الضخمة، اختاري فستاناً ناعماً باللون البيبي بلو بأسلوب مدونة الموضة المصرية دعاء عكاشة؛ حيث أطلت بفستان مصمم بأكمام منفوخة ومزين بطيات قماشية في الخصر، مع حجاب بيج ناعم وحذاء بكعب بنفس اللون.

جهاد البنا بفستان منفوش


يعطي اللون البيبي بلو انطباعاً فاخراً وهادئاً في نفس الوقت، لذا نجد الكثير من النساء يتجهن له في مناسباتهن السعيدة، ومنهن مدونة الموضة المصرية جهاد البنا؛ حيث تألقت بفستان بيبي بلو منفوش وطويل مزين بنجوم ذهبية في الجزء العلوي للتصميم؛ لمنحك إطلالة استثنائية كمحجبة.
تابعي المزيد: موديلات فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات