موديلات فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

إطلالة باللون الأبيض من جهاد البنا
إطلالة باللون الأبيض من جهاد البنا

استعداداً لدخول عام 2023، تحرص الكثيرات من النساء على تجديد خزاناتهن بأجمل الإطلالات، وللمحجبات إليكن موديلات فساتين بيضاء محتشمة يمكنكن التألق بها منذ بداية العام لإطلالة مميزة.

حنان الحكيم بفستان أبيض

حنان الحكيم بفستان ابيض

لإطلالة راقية ومحتشمة مستوحاة من مدونات الموضة، تألقت حنان الحكيم بفستان من الدانتيل الأبيض صُمم بقصة القميص الرسمي في الجزء العلوي، وتميز بخصر ضيق يُبرز رشاقتها وبقصة واسعة في الأسفل، واعتمدت لتكمل جمالها حجاباً وحذاءً باللون الأبيض.

جهاد البنا بإطلالة مونوكروم

إطلالة باللون الأبيض من جهاد البنا

لا تتخلى أي أنثى عن تنسيق اللون الأبيض بأسلوب المونوكروم ليليق بمختلف الإطلالات، ويضيف لها إطلالة مشرقة وحيوية أكثر أناقة، وقد ظهرت مدونة الموضة المصرية جهاد البنا بفستان أبيض بأكمام منفوخة مزين بحزام بيج محدد للخصر، مع حجاب أبيض واكسسوارات ناعمة.
تابعي المزيد: موديلات كنزات صوفية للمحجبات

منة السني بإطلالة مرحة

منة السني باطلالة مرحة

لفستان حيوي أكثر بهجة وإشراقاً، ارتدت مدونة الموضة المصرية منة السني فستاناً أبيض ناعماً بقصة الأكمام المستقيمة والنفشة في الأسفل، مع سكارف برتقالي مطبع بعدة ألوان في الخصر، إلى جانب حقيبة برتقالية من الجلد وقلادة ملونة.

بطوطة نصر بإطلالة مميزة

بطوطة نصر باطلالة مميزة

لإطلالة بسيطة ومميزة، إليك إطلالة مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر بفستان أبيض بياقة ناعمة محدد باللون الأسود في كامل التصميم، وأكملت مظهرها بحجاب أسود، فيما كسرت رتابة الإطلالة بإضافة حذاء بكعب وحقيبة باللون الأخضر.

هاجر طارق بفستان مطرز

هاجر طارق بفستان مطرز

تميل الكثيرات من النساء للفساتين المطرزة يدوياً لمنحهن إطلالة استثنائية غير متكررة، ومنهن مدونة الموضة المصرية هاجر طارق التي استخدمت رسمة العين الملونة في الصدر مع حزام أبيض مكمل بشراشيب ملونة، وأضافت البهجة للإطلالة باختيار حجاب وحقيبة باللون الأخضر التيفاني.
تابعي المزيد: عبايات لحضور حفل زفاف


ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على الانستغرام