طرق تنسيق الجاكيت الأحمر

تنسيق الجاكيت الاحمر من مينشين توماس Menchen Tomas
تنسيق الجاكيت الاحمر من مينشين توماس Menchen Tomas

لا بدّ أنك ستختارين الجاكيت الأحمر؛ لإضفاء المزيد من الحيوية على إطلالتكِ، خاصة في فصلي الخريف والشتاء 2022-2023. لا تتردّدي باعتماد طرق تنسيقه؛ لتعكسي المزيد من الأناقة والتميّز.

طرق تنسيق الجاكيت الأحمر من هوي Hui

إطلالة أنثوية تخطف الأنظار

تنسيق الجاكيت الأحمر من فلاينغ سولو Flying Solo

يتميّز الأحمر بجاذبية تجعله من أكثر الألوان التي تفضّلها النساء للظهور بإطلالة أنثوية تخطف الأنظار في شتاء 2023. برز العديد من التصاميم الأنيقة والراقية لموديلات جاكيتات شتوية بهذا اللون لطلّة ساحرة، قدّمتها أشهر دور الأزياء العالمية.
اعتمدي طرقاً مختلفة لتنسيق الجاكيت الأحمر بطريقة عصرية بعيدة عن الملل، تعكس المزيد من الأناقة والتميّز على أسلوبكِ. خلال أيام البرد لا يمكنكِ الخروج دون ارتداء جاكيت يؤمّن لك الدفء، هذا الموسم انتقي جاكيت أحمر مع إطلالة كلاسيكية باللون الأسود، ونسّقيها مع الكعب العالي والحقيبة الرسمية لو أحببتِ.
من المعروف أن اللون الأحمر يتم تنسيقه مع اللون الأسود في أغلب الإطلالات، وإن كنتِ من محبّات سراويل الجلد؛ يمكنكِ ارتداؤه مع الجاكيت الأحمر الطويل والأنيق، وفي حال كنتِ تملكين جاكيت أحمر وجينز ممزّقاً، فلا مانع من تنسيقهما معاً، كما باستطاعتكِ إضافة حذاء الكعب العالي أو أي حذاء آخر بتصميم مسطّح.
من الصيحات التي لا تبطل موضتها هو الجمبسوت الكلاسيكي الأسود والسراويل ذات القصّات الرسمية مع القميص. اختاري هذه الإطلالة ليوم عمل أو مناسبة اجتماعية على سبيل المثال مع الجاكيت أو الكاب الأحمر الطويل، نسّقي كنزة بلون فاتح؛ كالأبيض أو البيج مع السروال القطني أو الجينز الأبيض؛ للحصول على إطلالة بسيطة وناعمة. إن تنسيق الفستان مع الجاكيت الأحمر الطويل موضة رائجة، خاصة خلال فصل الشتاء، ويمكن تنسيق الفساتين ذات اللون الرمادي أو الأسود معها أيضاً، مع الحرص على أن تكون بنفس طول الفستان.
ننصحكِ بهذا الموديل من علامة فيرساتشي Versace بتصميمه القصير مع اللون الأسود؛ لأسلوب شيك، أنيق، ومفعم بالتجدّد.

 

 

ملابس بالاحمر
      تنسيق الجاكيت الأحمر من فيرساتشي Versace
 

تابعي المزيد: فساتين سهرة باللونين الأسود والأحمر

طلّة بسيطة ومريحة

تنسيق الجاكيت الأحمر من مينشين توماس Menchen Tomas

باتت موضة 2023 عبارة عن مزيج ما بين الأزياء الرسمية والكاجوال، بدأنا نلاحظ البدلات الرسمية مع الأحذية الرياضية وغيرها... كما سيطرت الجواكيت الرسمية على قائمة آخر صيحات الموضة بقصّاتها المتنوعة والفريدة. اختاري هذا الجاكيت الرسمي من علامة مينشين توماس Menchen Tomas ونسّقيه بطرق مختلفة، حسب نوع الإطلالة التي ترغبينها.
لطلّة بسيطة ومريحة، ارتدي الجاكيت الأحمر مع الجينز الأسود الضيّق، هذا المظهر يتناسب مع اختيار الحذاء الشتوي بالساق، القصير أو حتى الطويل. لا شكّ أن الجاكيت الأحمر بات من الصيحات الأساسية التي لا يجب التخلي عنها، خصوصاً أن هذه الألوان تجعل إطلالاتكِ مشرقة في ساعات النهار. فلا بدّ من تنسيقها بأساليب منوّعة ومختلفة عن التقليد. اختاري تنسيقها بأساليب كاجوال، وتألّقي من إطلالات ستريت ستايل بأجمل تصميمات الجاكيت الأحمر التي تأتي بأقمشة البومبر الضخمة، ونسّقيها مع البنطلون الجلدي الضيق باللون الأسود. كما يمكنكِ اختيارها مع التصاميم الرياضية، وتحديداً مع البنطلون الواسع والمقلم على الجوانب. لا تتخلّي خلال هذا الموسم عن تنسيق الجاكيت الأحمر بطريقة تزيد من جاذبيتكِ، كأن تتألّقي بها مع البناطيل الرياضية الضيّقة والأحذية المسطحّة. لا شيء يضاهي تنسيق الجاكيت الأحمر مع بناطيل الجينز العصرية، والتي تليق بإطلالات النهار، كما تألّقي بأجمل صيحاتها الرسمية التي تأتي بأسلوب البليزر الطويل، ونسّقيها مع البنطلون الأحمر المستقيم ذي الخصر العالي.
ما رأيكِ باعتماد هذا الموديل من الجاكيت باللون الأحمر مع تنورة قصيرة باللون الأسود من علامة مارك كين Marc Cain لمظهر دافئ لافت للأنظار؟! وزيّنيه بقبعة ناعمة ونظارات شمسية.

تنسيق الجاكيت الأحمر من مارك كين Marc Cain

تابعي المزيد: معاطف ضخمة لإطلالات دافئة في شتاء 2023

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني