منة السني بإطلالة كلاسيكية- الصورة من حسابها على انستغرام
منة السني بإطلالة كلاسيكية- الصورة من حسابها على انستغرام

في شتاء 2023 لا شك أنك تتجهزين لارتداء أجمل قطع الأزياء الدافئة التي توفر لك المزيد من الأناقة والتألق، ومن وحي مدونات الموضة المحجبات اخترنا لك عدة أفكار لتنسيق البالطو بحشمة وتميز، لأناقة تليق بك.

نادية الخولي بإطلالة كاجوال

 


البالطو الطويل قطعة أساسية لا غنى عنها طوال فصل الشتاء لمواجهة البرد والصقيع خلال الخروج اليومي، كما أنه من القطع التي تتجدد الموضة الخاصة به كل عام، ولا تنتهي مطلقًا، تماماً كبنطلون الجينز؛ لذا اختارتهما مدونة الموضة المصرية نادية الخولي بارتداء بنطلون من الجينز الأزرق وتيشيرت بيج مع البالطو الأحمر الطويل، وتزينت بقبعة ووشاح باللون السكري مع بوت من الجلد.

منة السني بإطلالة كلاسيكية

 

 


للبالطو الطويل أهمية كبرى عند المحجبات بشكل أكبر؛ نظراً لأنهن يبحثن عن موديلات ذات طبيعة ومواصفات خاصة، من أبرزها الاحتشام، وألاّ تكون لافتة للجسم بشكل واضح، وفي الوقت ذاته تكون أنيقة وعملية، وهذا كله يتوافر في البالطو الطويل، إلى جانب أنه يسهل تنسيقه مع أوقات ومناسبات عديدة، وفي إطلالة كلاسيكية ناعمة ظهرت مدونة الموضة المصرية منة السني بتيشيرت مخطط عرضياً باللونين الأحمر والأبيض مع معطف البالطو الأحمر وبنطلون أسود سكيني، وتزينت بقبعة سوداء كلاسيكية، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض.
تابعي المزيد: موديلات فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات

بطوطة نصر بتنسيق الأوفر سايز

 


تفضل المحجبات باستمرار البحث عن موديلات over size؛ لكونها أكثر احتشاماً وتمنحك إطلالة مميزة، وهو ما يتيح لكِ خيارات عديدة عند الارتداء، فيمكنك اعتماده مفتوحاً أو مغلقاً مع شتى الأزياء، ومنه أطلت مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر ببالطو فوشيا مع إطلالة مونوكروم باللون الأوف وايت.

 


 

حنان الحكيم بالبالطو وبنطلون الجلد

 


لإطلالة عصرية غير تقليدية تميزك، تألقت مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم ببلوزة صوفية بيج، وبنطلون من الجلد الأسود مصمم بقصة واسعة، إلى جانب البالطو الأحمر بدرجة فاقعة لكسر رتابة الإطلالة ذات الألوان الحيادية، وأكملت أناقتها باكسسوارات اللونين الأسود والبيج.

تابعي المزيد: تنسيق اللون الأحمر للمحجبات