تهنئة بالسنة الجديدة للأصدقاء 2023

تهنئة الأصدقاء بالعام الجديد 2023
تهنئة الأصدقاء بالعام الجديد 2023
عام 2023
تهنئة خاصة للأصدقاء بمناسبة العام الجديد 2023- pexels-engin-akyurt
الأصدقاء
الصداقة مصطلح يأتي من الصدق - الصورة من موقع Freepik
الأصدقاء
تهنئة الأصدقاء بالعام الجديد - الصورة من موقع Freepik
الأصدقاء
أجمل العبارات والتهاني للأصدقاء لقدوم العام الجديد 2023- الصورة من موقع Freepik
تهنئة الأصدقاء بالعام الجديد 2023
عام 2023
الأصدقاء
الأصدقاء
الأصدقاء
5 صور

الصداقة أصلها من الصدق، فالصديق من يصدق القول مع صاحبه بقلبه ولسانه، ولا يكنُّ له إلا كل خير ومحبة وحسن نية. الصداقة علاقة مبنية على المودة والنصيحة النابعة من الحب الصادق. الصداقة توصف بأنها تتميز بمشاركة الأفراح والأحزان، وتجردها من المصلحة والنفاق والنية السيئة. فكل الكلمات والعبارات لن تكون كافية لإعطاء تلك العلاقة الوجدانية حقها.
وبينما تمر السنون وتأتي أخرى، يبقى أصدقاؤنا معنا للأبد؛ لهم مكانتهم الخاصة في قلوبنا، التي تزيد وتنمو كل يوم. ولأن الأصدقاء هم من أقرب الأشخاص وأصدقهم في حياتنا؛ جمعت لكم "سيدتي" أجمل ما يمكن قوله للصديق بمناسبة العام الجديد؛ لتكون مصدر سعادة لنا ولهم.

تهنئة الأصدقاء بالعام الجديد 2023

تهنئة الأصدقاء بالعام الجديد- الصورة من موقع Freepik


1- الأمل لا ينتهي بوجود الكثير من الأصدقاء، هم مصدر السعادة لنا، ونتمنى من الله أن يديمهم في حياتنا، وكل عام وأنتم بخير وسعادة وفرحة دائمة.
2- بحلول هذه السنة، نتمنى ونطلب من الله أن ينهي لنا كل السلبيات والصعوبات التي قد مرت علينا، وتبدأ سنة مليئة بالفرحة والسعادة والأمل.
3- تتراقص كل الجمل التي تُهنئ أغلى صديق، بمناسبة السنة الجديدة سنة سعيدة ومرحة عليكم.
4- بكل حب و أمل ووفاء، ومن كل قلبي أتمنى لكم سنة خالية من أي تعب، ولا فقد.
5- بكل فرحة وسعادة وأمل، نتمنى لكل غالٍ علينا أن تمر به سنة سعيدة.
6- يا كل الأحبة والأصدقاء دعونا نبدأ سنة جديدة وسعيدة ونحن متجمعون في فرح وخير.
7- رسالة تأتي من شخص وحده يفكر فيك، ويأتي بكل قلب جميل يهنيك بمناسبة رأس السنة السعيدة.
8- مرت سنة يا صديقتي وجاءت سنة جديدة عسى ربنا أن يمنحنا فيها الخير والهناء وكل عام وأنتِ بخير.
9- لكم سلامي كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد.
10- يا طيور السلام طيروا ووصلوا سلامي للأحباب قبل الازدحام.. كل عام وأنتم بخير ولكم الحب والاهتمام.
11- عام جديد فعسى ربنا أن يجعله عاماً أبيض على كل كريم.
12- مرت سنة وأتت سنة وستأتي سنون، بينما يظل الحب والمودة في نفس المكان تزيد في كل عام. كل سنة وأنتم بخير.
13- كل عام والبسمة تتلألأ على وجوهكم، أدعو الله أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يجعل التوفيق حليفكم وأن يرزقكم من كل ما تتمنون.
14- ساعات قليلة ويطلّ علينا العام الجديد، هيا بنا نطوي صفحة الأحزان ونعلن صفحة التسامح والحب، كل عام وحياتنا جميلة بوجودكم فيها.
15- أهنئكم بقدوم العام الجديد وأتمنى لكم عاما هادئاً مليئاً بالنشاط والحيوية، وأدعو الله أن يبعد عنكم الهم والحزن وينير لكم الطريق.
16- عام يطلّ علينا بالخير أتى معه كل جميل، أهلاً بكم أحبتي في العام الجديد كل عام وأنتم بخير.
17- مع حلول العام الجديد، نسأل الله لكم زيادة في الرزق والبركة، وزيادة في الفرحة والسرور، وأن يكون العام الجديد الذي تُفتح به الأبواب المغلقة وتتحقق فيه الأحلام المؤجلة.
18- مر عام، وجاء عام جديد 2023، أتمنى فيه للجميع أجمل الأمنيات لكم. كل عام وأنتم بألف خير.

أجمل العبارات والتهاني للأصدقاء بقدوم العام الجديد 2023- الصورة من موقع Freepik


19- مبارك عليكم السنة الجديدة، أتمنى لكم دوام الصحة والعافية، محققين كل أحلامكم وأمانيكم فيها إن شاء الله، كل عام وأنتم لله ومع الله.
20- رحل هذا العام بكل ما يحملهُ من حياة جميلة عشناها معاً وأحزان تقاسمناها فيما بيننا، فسارت هشيماً تذروها الرياح، وها نحن نبدأ سنة جديدة، أسأل الله أن يسعد بها قلوبكم أصدقائي الغاليين، ويمحو فيها ذنوبنا وذنوبكم وأن يجعلنا منه أقرب مما مضى، كل عام وأنتم بخير.
21- ها نحن نودع سنة جديدة بما تحملهُ من مآسٍ وأحزان أو من سعادة وأفراح، ونستقبل سنة جديدة ربي يجعلها لي ولكم أصدقائي الأعزاء سنة الخير والبركة والأفراح والسعادة وجلاء الغمة عن هذه الأمة.
22- مع انتهاء هذا العام، وفي بداية عام جديد، يتوق لي أن أهنئكم بعامنا الجديد، الذي أسأل الله أن يكتب لنا فيه ولكم أصدقائي الغاليين عاماً من السعادة والراحة والأمن والأمان والسلامة والإسلام ولقلوبنا الاطمئنان، كل عام وأنتم بخير.
23- أسعد الله قلوبكم بالخير وافتتح لنا هذا العام الجديد بتحقيق الأمنيات ورفع الأزمات وتقبل الدعوات ويبعد عنا وعنكم أصدقائي الكرام الأحزان والآهات، كل عام وأنتم إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم.
24- إلى قلوبكم الطاهرة وإلى أرواحكم الزكية، أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة السنة الجديدة، والتي نسأل الله أن يغير فيها أحوالنا إلى أحسن حال، وأن يبدل سيئاتنا حسنات، وهمومنا وأحزاننا أفراحاً ومسرات، كل عام وأنتم بصحة وعافية.
25- بقلب يملأه الأمل، أهنئكم بهذه السنة الجديدة أصدقائي الأعزاء، وكلي أمل أن يأتي علينا هذا العام بالخير والفرج ويكتب لنا ولكم وأمتنا الإسلامية والعربية الفرج والمخرج، كل عام ونحن وأنتم في رعاية الله.
26- يسعدني في هذه السنة الجديدة أن أزف لكِ صديقتي العزيزة أغلى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة بداية عامنا الجديد، الذي أسأل الله أن يكون فيه الخير والسعادة، وأن يجعل لنا فيه تحقيق الأمنيات وقبول الدعوات.
27- تهنئة محملة بأصدق معاني الحب بالسنة الجديدة، أتمنى لكِ دوام الصحة والعافية والحياة الطيبة والسعيدة. دمتِ في خير.
28- من قلبي لكِ قطف الحب والإخاء لأمزجها بما في قلبك من الطيب والأخلاق، وبمناسبة حلول السنة الجديدة أتمنى لكِ الراحة والطمأنينة والسعادة، كل عام وأنت إلى الله أقرب.
29- بمشاعر المحبة والصداقة والإخاء، أرسل إليكِ صديقتي الغالية تهنئة أهديها لكِ من أعماق قلبي ممزوجة بالمحبة والإخاء بمناسبة السنة الجديدة كل عام وأنتِ في خير وبركة.
30- قلبي لكِ ينبض بالمحبة والإخاء والروح تنشد عن جمال روحك وطيبة قلبك، لكِ مني في هذا اليوم أصدق التهاني بمناسبة السنة الجديدة، كل عام وأنتِ في خير.
31- أسعد الله قلوبكم ورزقكم الخير والسعادة، بمناسبة حلول السنة الجديدة لا يسعني إلا أن أقول لكم: طبتم وطابت حياتكم بالخير. كل عام وأنتم في قمة السعادة والفرح والحياة الطيبة.
32- إلى من سكنوا في أعماق قلبي ومن صاحبتهم الروح ووجدت فيهم الجمال والطيب، أطيب التهاني لكم بمناسبة حلول السنة الجديدة، كل عام وأنتم طيبون.
33- بمناسبة قدوم السنة الجديدة، أرسل إليكم عبير الورد وصادق الود، وأدعو الله أن يحفظكم ويبارك فيكم ولا يصيبكم بسوء أو مكروه، كل عام وأنتم في سبيل الحق ماضون، ومن الخير مغمورون.
34- في الأوقات الأخيرة من السنة التي أوشكت على الرحيل واقتراب بداية سنة جديدة، يشرفني أن أهنئكم بهذه المناسبة الغالية، والتي أسأل الله أن يجعلها بداية الخير والسعادة والراحة لقلوبنا وقلوبكم أصدقائي الغاليين.