رسمياً رونالدو ينضم لنادي النصر السعودي

Cristiano Ronaldo at the Al-Thumama Stadium in Doha on December 10, 2022. PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP
Cristiano Ronaldo at the Al-Thumama Stadium in Doha on December 10, 2022. PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP

أعلن لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، أمس الجمعة، انضمامه رسمياً إلى نادي النصر السعودي، في صفقة يُعتقد أنها تزيد قيمتها عن 200 مليون يورو، حيث صاغ اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً عقداً لمدة موسمين ونصف، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.
قام النادي بمشاركة صورة للنجم البرتغالي وهو يحمل قميص النصر الأصفر مطبوعاً عليه رقمه المفضل 7، بجانبه رئيس نادي النصر السعودي مسلى آل معمر، عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وقال: "التاريخ في طور التكوين. هذا التوقيع لن يلهم نادينا لتحقيق المزيد من النجاح فحسب، بل سيلهم دورينا وأمتنا والأجيال القادمة، الفتيان والفتيات ليكونوا أفضل نسخة لأنفسهم. مرحباً بكريستيانو في منزلك الجديد AlNassrFC".


وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد ويوفنتوس السابق: "لا أطيق الانتظار لاكتشاف دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف". ومن جانبه رفض ممثل عن رونالدو الكشف عن شروط الصفقة.
وجاء توقيع رونالدو بعد أن انتشرت الشائعات منذ مغادرته مانشستر يونايتد بأنه على وشك التوقيع مع نادٍ في المملكة العربية السعودية، وهو أمر كان ينفيه سابقاً.

رونالدو من أفضل لاعيبي العالم في كرة القدم


عندما انضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد لأول مرة في عام 2003 ، برز كواحدٍ من أفضل اللاعبين في العالم. فاز رونالدو بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الدوري مرتين، دوري أبطال أوروبا، الأول من ألقابه الخمسة في الكرة الذهبية قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في عام 2009.

رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد


قوبلت عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس العام الماضي بضجة كبيرة من قبل أنصار النادي، لكن فترته الثانية في النادي فشلت في تحقيق النجاح الذي حققه للمرة الأولى حيث أنهى يونايتد الموسم الماضي دون أي ألقاب.
أدى رحيل رونالدو من مانشستر يونايتد إلى نهاية الفترة الثانية للاعب البالغ من العمر 37 عاماً في النادي إلى نهاية صعبة ومخيبة للآمال بعد أن سجل مرة واحدة فقط في 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. تم استخدامه إلى حدٍ كبير كبديل على دكة البدلاء من قبل تين هاغ، وفي أكتوبر رفض المدرب إريك تن هاغ دخوله إلى أرض الملعب ضد توتنهام هوتسبر، فقام رونالدو بترك المباراة و سار في النفق مع بقاء دقائق على انتهاء المباراة، في خطوة بدت في نظر كثيرين تقلل من احترامه لبقية الزملاء والمدرب إريك تين هاغ. وفي أثناء المباراة، رصدت الكاميرا رونالدو الذي بدا ممتعضا للغاية من بقائه بعيدا عن الأهداف والتسجيل.
في مقابلة مع بيرس مورغان لـ TalkTV صدرت قبل بداية كأس العالم مباشرة، أوضح رونالدو كيف شعر أن يونايتد قد خانه وأنه لا يحترم المدرب إريك تن هاغ.
على الرغم من كأس العالم قطر 2022 المخيب للآمال مع البرتغال، أصبح رونالدو أول رجل يسجل في خمس نهائيات لكأس العالم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»