أبراج يصعب التعامل معها

الأبراج
أبراج يصعب التعامل معها
الأبراج
أبراجتميل إلى الوحدة والانعزال، ما يصعب التعامل معها
الأبراج
الأبراج
2 صور

ثمّة أبراج تميل إلى الانعزال والهروب من مواجهة المشكلات، وتتحكم العاطفة بتصرفاتهم في الكثير من الأحيان، ما يصعب على الآخرين التعامل معها. فمن هي الأبراج التي يصعب التعامل معها؟أ تابعي مع "سيدتي نت" واكتشفيها في السطور الآتية.

أبراج يصعب التعامل معها

أبراج يصعب التعامل معها

برج الجوزاء

يتصف مواليد برج الجوزاء بشخصية ازدواجية ومتقلبة المزاج. تتغير ردة فعلهم بين لحظة وأخرى، ومن الصعب معرفة ما يفكرون به أو توقع ما يدور في فكرهم، ما يخلق صعوبة لهم في التجاوب مع المحيطين. يواجه مواليد الجوزاء مشكلات كبيرة تتعلق بالازدواجية الشديدة، ما يتطلب منهم بذل المزيد من الجهد من أجل رسم صورة عن شخصيتهم في ذهن الآخرين.

تابعي المزيد: أبراج يتمتع أصحابها بالسيطرة

برج العذراء

يتسم مواليد برج العذراء بالخجل الشديد وهو ما يضيع عليهم الكثير من الفرص. وتتمثل نقاط ضعفهم في في هروبهم الدائم من مواجهة المشكلات التي يتعرضون لها وميلهم إلى الوحدة والانعزال، ما يتسبب لهم في حدوث سوء تفاهم مع المحيطين بهم الذين لا يستطيعون فهمها بشكل صحيح.

برج الميزان

يتسم مواليد الميزان بالتردد، ويتخذون وقت كبير في التفكير وهو ما يشكل عليهم عبء ويخلق لهم الكثير من المتاعب. تمثل الدبلوماسية التي يتمتع بها مواليد برج الميزان نقطة ضعف كبيرة في شخصيتهم، حيث يحاولون دائماً إرضاء كافة الأطراف وهو ما يخلق لهم الكثير من التوتر والعصبية. كثيراً ما يتعرض مواليد القوس لخيبات أمل وإحباطات كثيرة نتيجة استغلال البعض لهم.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج عقلانية

برج الدلو

يمتلك مواليد الدلو شخصية دبلوماسية تجيد التواصل والتعامل مع المحيطين، إلا أنهم أشخاص تتحكم العاطفة في كثير من تصرفاتهم وتوجه الكثير من أفعالهم، ما يجعلهم يظهرون بمظهر الأشخاص ضعيفي الشخصية على الرغم من الذكاء الشديد الذي يتمتعون به وقدرتهم الهائلة على تحليل الأمور. كما أنهم لا يمتلكون القوة الكافية لمواجهة المواقف الصعبة وسرعان ما يتأثرون ببعض الأحداث.

برج الحوت

غالباً، ما يخيم الحزن على مواليد الحوت نتيجة شعورهم بالاضطهاد كما أنهم أشخاص يتحكم الخوف في حياتهم ويخشون من المستقبل وما يحمله لهم من أحداث. يعتبر مواليد برج الحوت هم أضعف الشخصيات على الإطلاق، فهم منغلقين على أنفسهم يميلون إلى الوحدة والهروب ولا يمتلكون روح المواجهة، ويقعون في حيرة وتردد كبير عند إتخاذ القرارات الهامة.

تابعي المزيد: أبراج يمتلك مواليدها شخصية قيادية