أبراج يتمتع أصحابها بالسيطرة

شخصية الأبراج
أبراج يتمتعون بالسيطرة
صفات الأبراج
أبراج تمتلك شخصية متسلطة وتحب السيطرة على الآخرين
شخصية الأبراج
صفات الأبراج
2 صور

تُعرف بعض الأبراج بامتلاك مستوى معين من التحكم والسيطرة على الآخرين، ويعتقدون أنّ وجهات نظرهم صائبة حول الطريقة التي يجب أن تكون عليها الحياة. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "سيدتي نت" وتعرفي على 4 أبراج يتمتعون بالسيطرة.

أبراج يتمتعون بالسيطرة

أبراج تمتلك شخصية متسلطة وتحب السيطرة على الآخرين

برج الحمل

يتفوق مولود برج الحمل على جميع الأبراج لناحية فرض السيطرة على الآخرين. يحاول إبقاء من حوله مقيداً ويحب السيطرة على الآخرين بسبب مقدار المسؤولية التي يشعر بها. يحاول احتواء المواقف لتجنب الفوضى. يعمل بجد والفشل ليس خياراً له. هذا يمكن أن يقوده إلى السيطرة في بعض الأحيان. يحاول فرض سيطرته بشكل كلي ومن خلال وضع مجموعة من القواعد التي يتوقع أن يلتزم بها من حوله. بالنسبة له القواعد هذه هامة، لأنها تحدد ما إن كان بإمكانه الوثوق بهم أم لا.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر غدراً

برج العقرب

يمكن أن يكون مولود برج العقرب منغلقاً في التفكير وهذا يميل إلى جعله يتحكم بالآخرين ويحاول السيطرة عليهم، حيث يرى الأشياء فقط بطريقة واحدة. يتحكم بأصدقائه بعناده ورفضه للتسوية. إذا كان هناك خلاف، فإنّه يجب أن يكون على حق دائماً. إنه واثق من نفسه إلى أقصى حد ولا يخشى التعبير عن آرائه أو معتقداته. أي وجهة نظر معارضة ستقابل بغضب العقرب.

برج الدلو

يمتلك مولود برج الدلو مجموعة من المعايير التي يريد أن يتبعها الجميع في حياتهم، وخاصةً شريكه. يريد إلى حد ما التحكّم في حياة شريكه إما في حياته الشخصية أو حياته المهنية. إنه يميل إلى التملك لأنه يشعر أنه بحاجة إلى أن يكون الحارس الشخصي للأشخاص الذين يهتم بهم. الأمر خارج عن سيطرته، فهو يرغب بأن يثبت مكانته في هذا العالم. يقوم بكل ما بوسعه من أجل أن يكون في موقع السلطة سواءً كان الأمر يرتبط بالعمل أو العلاقات.

تابعي المزيد: ردة فعل الأبراج في مختلف المواقف

برج الجدي

يعتبر مولود برج الجدي هو الأكثر سيطرة من بين جميع علامات الأبراج لمجرد أنه يعتقد أنه على صواب دائماً. يركّز فقط على المهمة التي يقوم بها. يمكن أن يتحكّم في المواقف المتعلقة بالقيادة والمنافسة. يعمل وفق أجندته الخاصة والقائمة على فرض سيطرته وجعل الأمور تسير كما يريد بالضبط. إذا كان يشعر بالوحدة، فسيتوقع من أصدقائه أن يضعوا احتياجاتهم الخاصة جانباً ويلبّون ما يحتاج هو إليه. كما يحب التحكّم في تصرفات شريكه وجعله يتصرف أو يتبع رغباته.

تابعي المزيد: رموز علامات الأبراج ودلالاتها