مكياج الفنانة يارا... رقي وفخامة

مكياج الفنانة يارا
مكياج الفنانة يارا-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تتميّز الفنانة يارا بإطلالاتها الراقية، التي تعتمد فيها أساليب مكياج فخمة بلمسة عصرية مميزة، ودائماً ما تكون متناغمة مع لون عينيها وبشرتها. وهي تلهم المرأة صيحات مكياج مناسبة للأعياد والسهرات والمناسبات، بما فيها المكياج السموكي الدافئ والقوي. فإذا كنتِ ترغبين في مظهر احتفالي أنثوي، نرصد لك خطوط مكياج الفنانة يارا، لتستوحي منها أجمل الأفكار.
تابعي المزيد: صيحات مكياج جذابة ولافتة بأنامل خبيرة التجميل السعودية نور عمر

تغطية البشرة


ترتكز تغطية البشرة التي تعتمدها الفنانة يارا، على استخدام برايمر يخفي عيوب البشرة ويجعلها تبدو أكثر إشراقاً ونعومة، ويساعد في جعل المكياج ثابتاً، يليه تطبيق كريم أساس بلون قريب إلى لون بشرتها أو أفتح قليلاً، من ثم الكونسيلر. إلى جانب استخدام مستحضر الكونتورينغ الذي يسلط الضوء على جمال ملامحها ويجعل وجهها منحوتاً وخالياً من العيوب. أما اللمسة الأخيرة التي تمنحها توهجاً رائعاً، فهي الهايلايتر على المناطق البارزة في الوجه، والبلاش على تفاحة الخدود، والذي تختاره بألوان تتناغم مع مكياج العيون والشفاه، مثل الوردي والخوخي والبرونزي، مما يمنحها بشرة مصقولة ومضيئة.


خطوط مكياج عيون الفنانة يارا


تميل الفنانة يارا في إطلالاتها الفنية وحفلاتها وجلسات التصوير التي تخضع لها، إلى مكياج العيون السموكي الفخم والجذاب، بألوان دافئة في كثير من الأحيان، حيث تغمر ظلال العيون باللون الأسود والذهبي أو البني الجفون العلوية وعند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب دخاني جذاب، مع تظليل منبت الجفون السفلية، وإضاءة مدمع العين بالظل الفضي أو الذهبي اللامع أو الهايلايتر اللامع، جنباً إلى جنب مع الكحل الأسود البارز داخل العين، والرموش الطويلة والكثيفة. أما يالنسبة إلى الحواجب فهي تعتمد رسمة الحواجب العريضة والكثيفة، التي يتم ملئها بقلم الحواجب بلون شعرها نفسها، فتبدو مصقولة وذات مظهر طبيعي.

ألوان أحمر الشفاه التي تعتمدها الفنانة يارا


وبالنسبة إلى أحمر الشفاه في مكياج يارا، فهو دائماً ما يعمل على إبراز الشفاه وجعلها مصقولة وأكثر امتلاء، حيث تتقن يارا اختيار ألوان أحمر الشفاه التي تتناغم مع بشرتها، وتتلاءم مع أساليب مكياج العيون التي تعتمدها، في مقدمها النيود بدرجاته المختلفة، البنفسجي الفاتح أحياناً والغامق أحياناً أخرى، الأحمر العميق، البني الفاتح، الزهري، الخوخي والمشمشي، وهي كلها ألوان تليق بلون بشرتها وتضفي لمسة نهائية مثالية على مكياجها.
تابعي المزيد: أحمر الشفاه الأحمر الأكثر اعتماداً من النجمات في حصاد 2022