تفسير حلم الثلج الأبيض للمتزوجة

الثلج
تفسير رؤية الثلج في المنام- الصورة من موقع Freepik
الثلج
رؤية الثلج تدل على الخير والبركة-adam-chang-unsplash
الثلج
الثلج
2 صور
دائماً ما يرمز اللون الأبيض للنقاء والبراءة، كما أنه يشير إلى الضياء والتجدد والإشراق والهدوء والراحة النفسية. ولأن لونه أبيض، فإن الثلج الأبيض في المنام كما قال ابن سيرين، يشير إلى السلام والمكاسب الكثيرة التي سوف يحصل عليها الرائي، والشفاء من الأمراض لمن يعاني منها، والفوائد والرزق. وقد يدل على المحبة والألفة، وقد يشير إلى الغنى والخصب، كل هذا إذا لم يكن الثلج الأبيض يصاحبه عواصف وغيوم.
رؤية الثلج في المنام من الرؤى المحمودة- الصورة من موقع Freepik

رؤية الثلج بشكل عام ترمز إلى الدعاء المستجاب لتحقيق حلم أو هدف منشود للحالم تمناه وطال انتظاره، وسوف تأتي إليه بشرى خير لتحقيقها.
رؤية المشي على الثلج بسهولة يدل على كسب الأموال بطريقة سهلة. والعكس صحيح، رؤية المشقة في المشي على الثلج، تدل على الحصول على المال بصعوبة.
من رأى الثلج فوق رأسه، وهو يشعر ببرودته، فالرؤية تدل على معاناة الرائي من الهموم وعندما يذوب الثلج تزول الهموم. ومن ينام على الثلج، فالرؤية تدل على أن هناك شيئاً يقلق الرائي.
إذا كان الرائي مريضاً أو مهموماً وشاهد الثلج فهذه بشرة خير بالشفاء أو زوال المتاعب أو الألم، وأنه سوف يحصل على الراحة والسلام والهدوء.
رؤية الثلج في غير أوانه أو غير مكانه، دل ذلك على تعطل الأحوال وتعثر الأسفار وتعذر الأرباح. ومن رأى أنه ينام فوق الثلج، دل ذلك على التعب والمشقة. ورؤية العاصفة الثلجية غير محمودة، إذ تدل على تعطل وفشل تحقيق الأمنيات.

دلالة رؤية الثلج الأبيض في منام المتزوجة

رؤية الثلج تدل على الخير والبركة-adam-chang-unsplash

تدل رؤية الثلج في منام المتزوجة بأنها راضية عن أوضاعها المختلفة في الحياة سواء المادية أو النفسية، وكذلك العاطفية أي أنها لا تشعر بالغضب أو عدم الراحة مع الزوج، بل تطمئن معه وذلك في حالة عدم الوقوع في أي خطر بسبب هذه الثلوج.
رؤية تساقط الثلج على بيت المرأة المتزوجة يدل على تساقط الخير والرزق الوفير عليها، حال إن لم يتسبب سقوط الثلج في ضرر أو أن يُلحق أذي بالبيت. والله أعلم.