حكاية القط "مانص" فيدرا تتحدث لكاميرا "سيدتي " عن سبب حبها للحيوانات

الكثير من مشاهير الوسط الفني يعشقون تربية الحيوانات، ويلتقطون الصور التذكارية برفقتها، ويقومون بنشر هذه الصور على صفحاتهم الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومن بين هؤلاء النجوم، الفنانة فيدرا التي كشفت عن حبها وعشقها للحيوانات بصورة عامة سواء القطط أو الكلاب.

وقالت فيدرا في لقاء خاص مع كاميرا "سيدتي"، إنها تعشق الحيوانات، خاصة وأن جميع الخلق مسؤولون عن الكون سواء حيوانات أو شجر وخلافه.

وخلال اللقاء كشفت عن قصة القط الخاص بها والذي تطلق عليه اسم "مانص"، مشيرة إلى أن القط "مانص" هو قط بلدي مصري، وجدته وهو صغير جداً في أحد مواقع التصوير، فقررت أن تأخذه معها إلى منزلها.

وأشارت إلى أن قطها يتميز بخفة الدم كما يعشق ويرحب بالضيوف الذين يأتون إليها، لافتة إلى أنه لا يوجد مايسمى بـ" قط غدار"؛ لأن جميعها أنقياء ولا تعرف التمثيل أو الكذب.

على جانب آخر، عرض للفنانة فيدرا مؤخراً مسلسل "إيجار قديم" الذي ظهرت من خلاله بشخصية "كاميليا".

وخلال لقاء لفيدرا مع موقع "سيدتي"، كشفت سبب نجاح المسلسل وتعلق الناس به، قائلة: "أرى أن سبب ارتباط المشاهدين بمسلسل "إيجار قديم"، هو حب الناس للأشياء البسيطة البعيدة كل البعد عن التعقيد، وأيضاً حبهم للعلاقات الإنسانية التي يتخللها وجود "عشرة " بين الأشخاص، ومساعدة الجار لجاره، وأيضاً حبهم للعلاقات التي تبدأ بعداوة وتنتهي بمحبة.

"الناس كانت محتاجة تشوف نهايات حلوة بعيدة عن المشاكل والضغوطات التي تحيط بهم في الوقت الحالي".

" إيجار قديم" ضم عدداً من النجوم بجانب فيدرا، منهم شريف منير، ميمي جمال، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ومن إخراج طارق رفعت، ومن تأليف عمرو الدالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»