ليلى علوي في يوم ميلادها: مازلت طفلة وأحلم بتقديم هذا الفيلم 

ليلى  - علوي صورة من صفحتها على انستغرام
ليلى علوي - صورة من صفحتها على انستغرام
احتفلت الفنانة ليلى علوي بيوم ميلادها أمس الأربعاء، وسط مجموعة من أعمالها الفنية المتنوعة والتي قدمتها مع عدد كبير من النجوم والمشاهير وحققت نجاح كبير.
وكشفت ليلى علوي، على الطريقة التي تتبعها في الاحتفال بيوم ميلادها مع كل عام.
وقالت ليلى علوي، من خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج " مصر الجديدة" المذاع على شاشة "etc"، في يوم ميلادها دائماً ما تعود للذكريات والحكايات التي جمعتها بوالدتها الراحلة ، وتحكي عن هذه الذكريات لاصدقائها المقربين وأولادها.
وأشارت ، من ضمن الطقوس التي نحرص عليها يوم ميلادها، هى قيامها بفتح ألبوم صور العيلة لتشاهد صورها وهى طفلة صغيرة, وتابعت " بحن للذكريات، لأن انا بعتبر نفسي طفلة ".
وردا على سؤال عن أمنيتها في العام الجديد، أوضحت أنها تحلم بتقديم فيلم ميوزيكال يحدث طفرة كبيرة في السينما، إلى جانب تقديم أدوار مختلفة تليق بها ولا يتوقعها جمهورها.

"مهمة في سهل حشيش"


وخلال المداخلة الهاتفية كشفت ليلى علوي عن أحدث أعمالها وهو فيلم " مهمة في سهل حشيش" الذي تقوم بتصويره حالياً، يشاركها بطولته حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، طه دسوقي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وآخرون، والفيلم تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.
ونوهت إلى أنها لن تشارك في السباق الرمضاني 2023 لأنها لم تعد تفضل الأعمال الدرامية التي تتكون من 30 حلقة ،كما تمنت الخير للجميع وأن يظل ابنها وكل من تحب حولها في أحسن حال.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»