ليلى علوي: أنا متفرغة للسينما

ليلى علوي -الصورة خاصة لسيدتي
ليلى علوي -الصورة خاصة لسيدتي

كشفت النجمة ليلى علوي سبب غيابها عن موسم دراما رمضان 2023، مؤكدة أنها مشغولة حاليا بتصوير عدة أفلام، وقررت التفرغ في الفترة القادمة للسينما، وقالت إنها حصلت على أجازة 4 أيام فقط من التصوير، حتى تتمكن من حضور بعض فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خاصة وأنها عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان.

ليلى علوي -الصورة خاصة لسيدتي

وقالت ليلى علوي خلال تصريحات على السجادة الحمراء لافتتاح الدورة ال 44 لمهرجان القاهرة السينمائي: مبروك علينا المهرجان، طوال الفترة الماضية كانت هناك اجتماعات ومناقشات مع حسين فهمي وأمير رمسيس واندرو محسن، ومحمد العدل وعمر عبدالعزيز وجابي خوري، تغيبت عن اكثر اجتماع لظروف معينة، لكن الأمور تسير بشكل رائع، والقاهرة السينمائي أكتر مهرجان بحبه، أول مهرجان نزلته، ومن أهم مهرجانات العالم، الوحيد الذي لديه الصفة الرسمية في الوطن العربي، الدولة كلها معانا للحفاظ على تلك المكانة.

وأضافت: اصور حاليًا فيلم مهمة في سهل حشيش مع بيومي فؤاد وحمدي الميرغني، تأليف لؤي السيد، اخراج محمود كريم، نجحت معاهم في ماما حامل، نقدم فيلم اجتماعي كوميدي، حصلنا على اجازة بسبب المهرجان ونكمل التصوير بعد 4 ايام.

وتابعت: سأتفرغ للسينما ولدي فيلمين في السينما، ولهذا لن أقدم أعمال درامية في الفترة المقبلة ولن أشارك في موسم دراما رمضان 2023، ولكن من المؤكد أنني سأتابع بعض الأعمال المنتقاة بعناية.

وشددت على أنها حريصة كل الحرص على حضور عروض الأفلام والورش التي تعقد على هامش مهرجان القاهرة 2022، مشيرة إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بالنسبة لصناع السينما يبحث عن الجديد في هذه الصناعة، وأحدث ما وصل إليه العالم فيها.

وأكدت النجمة ليلى علوى على أنها حينما تحضر عروض أفلام داخل المهرجانات تزداد خبرة؛ نظرًا لاحتياجها الدائم للتجديد، موضحة أن الفن نوع من أنواع التطهير.

واستطردت: بحس بالنسبة لي أن الفن نوع من أنواع التطهير ولما باخد فترة أتفرج فيها على أفلام بحس إنى راجعة فريش"، مطالبة بأن يكون هناك مكان دائم ومخصص لعقد مهرجان القاهرة السينمائي على غرار مهرجانات فينيسيا و كان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»