ناهد السباعي تتمنى الفوز بجائزة مهرجان القاهرة السينمائي

ناهد السباعي من حفل افتتاح مهرجان القاهرة - الصورة من حسابها على انستغرام
ناهد السباعي من حفل افتتاح مهرجان القاهرة - الصورة من حسابها على انستغرام

تمنت الفنانة ناهد السباعي، حصد فيلمها 19 ب، جوائز مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 44، باعتباره الفيلم المصري الروائي الوحيد المشارك في المسابقة الرسمية، كما وجهت تهنئة خاصة للمخرجة كاملة أبو ذكري بعد تتويجها بجائزة فاتن حمامة.

ناهد السباعي من حفل افتتاح مهرجان القاهرة - الصورة من حسابها على إنستغرام

تحدث ناهد السباعي عن فيلمها 19 ب، خلال حوارها مع قناة DMC، على هامش فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وقالت: 19 ب أنا أولًا كان نفسي اشتغل مع أحمد عبد الله من زمان، والتجربة كانت حلوة جداً، والفيلم كان صعباً لأن تصوير الحيوانات كانت صعباً لأنها حيوانات ضالة مش مدربة، واللوكيشين فيه حيوانات كتير جداً والأبطال قليلين، وأنا بحب الفيلم جداً وأتمنى إنه ياخد جائزة في المهرجان.

وهنأت ناهد السباعي، المخرجة كاملة أبو ذكري، على تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز، قائلة: كاملة طلعت مني كل حاجة مختلفة، عمري ما تخيلت إني ممكن أعمل الأدوار لولا الأستاذة كاملة، دوري في مسلسل ذات كان صعب أوي لأن كان تاني حاجة أعملها في حياتي، وعملنا الفيلم القصير 18 يوماً بردو كان فيلماً صعباً جداً.

وتابعت: عملنا فيلم يوم للستات وده أهم نقلة ليا ودور زي ده مبيجيش في حياة الممثلين ليه، وأنا مش مستغربة إن كاملة أبو ذكري خدت جائزة التميز، والممثلين معاها بيبقوا مختلفين وأعمالها مميزة وبتعيش جداً.

كما تحدثت ناهد السباعي، عن دور والدتها في حياتها ودعمها في مشوارها الفني، قائلة: مامتي مثقفة جداً ودايماً بتخليني أتعلم وأناقش معاها الأفلام بطريقة معينة وبتخليني أفكر، ومن أول ما بدأت وهي بتعرفي أروح ورش فين وأعمل إيه، هي دعمها كبير أوي ليا وكفاية عليا إن ناهد فريد شوقي تبقى أمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»